نجح نادي البحرين للقوس والسهم المكون من تحقيق الميدالية الذهبية على مستوى الفرق وتوجت اللاعبة سارة عبدالرحمن المرزوقي بفضية الفردي ليخرج فريقنا بحصاد متميز ويفاجأ الجميع بتحقيق الميدالية الذهبية التي ستساهم بلا شك في تعزيز موقف مملكة البحرين في الترتيب العام للأندية الوطنية المشاركة في الدورة.

مدرب الفريق الفلبيني "مارفين كورديرو" (marvin cordero) عبر عن فخره واعتزازه الكبير بما حققه الفريق المكون من مريم فريد الجابر، مريم عيسى عنبر، سارة عبدالرحمن المرزوقي، خلود صالح محمد، ليحصدن نتيجة إيجابية رائعة.

وأضاف "إنني سعيد جداً بما أظهرته اللاعبات من مستوى جيد تمكن من خلاله بالوقوف على منصة التتويج، فلقد قدمن أداءا قوي وبتركيز عالي وذلك عائد إلى التزامهن بالحصص التدريبية والتعليمات التي امنحها لهن .. وأتمنى أن يشكل هذا الإنجاز دافعا لهن من أجل مواصلة التدريبيات بصورة أكبر والعطاء في قادم الاستحقاقات..".



وفي إجابته على سؤال عن أهم المشاركات الخارجية القادمة أوضح المدرب "نحن الآن بصدد إكمال إجراءات تسجيل مملكة البحرين رسمياً في الاتحاد الآسيوي للقوس والسهم، حيث أن ذلك الأمر يتم حالياً بالتعاون بين الاتحاد البحريني للرماية واللجنة الأولمبية البحرينية وأتمنى أن تستكمل الإجراءات في أقرب وقت ليتسنى لنا المشاركة في البطولات القارية.."، مشيراً إلى أن المشاركات الخارجية اقتصرت خلال الفترة الماضية على البطولات الخليجية والعربية والدولية.

وأوضح بأن عدد اللاعبين الذين يمثلون الفريق حالياً يبلغ 10 من كلا الجنسين وأنه يتطلع معهم لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل.

وذكر بأنه يعمل للمرة الأولى في منطقة الخليج وتحديداً البحرين ولم يسبق له العمل في المنطقة وأنه سعيد بالعمل في البحرين متمنيا بأن تتكلل جهوده مع اتحاد الرماية في تحقيق الأهداف المنشودة.