ينظم نادي عوالي للبولينغ، برعاية شركة زين البحرين للاتصالات، البطولة المفتوحة السنوية لللبولينغ، وذلك على حارات نادي بابكو بعوالي الخميس القادم الموافق لـ 1 مارس 2017 والتى سوف تستمر حتى السابع عشر من مارس، مستنداً ومستوفياً لقواعد وقوانين الاتحاد البحريني للبولينغ التى وضعت لسير المسابقات مع مراعاة الأنظمة العامة والسارية بالنسبة إلى نادي بابكو ونادي عوالي للبولينغ، حيث من المرجح أن تشهد هذه البطولة مشاركة الكثير من اللاعبين من داخل المملكة وخارجها. وقد رصدت اللجنة المنظمة برئاسة يعقوب الشهابى المنظم العام جوائز لجميع الفئات السنية وزعت على النحو التالي: فئة العموم الأول 500 دينار، الثانى 300، الثالث 200، الرابع 100، الخامس 100 من السادس الي التاسع 75 ومن العاشر إلى الخامس عشر 50 دينارا. والمتأهلين الثلاثة لدور النصف النهائى الأول 50 دينارا و الثانى 30 دينار والثالث 20 دينارا.

أما في فئة الشباب فالأول 50 ديناراً والثاني 30 والثالث 20 ديناراً، علماَ أن رسوم التسجيل للبطولة دينارين فقط، أما المحاولات فقد تم تحديد 3 دنانير للمحاولات التي تبدأ في تاريخ 1 إلى 12 مارس و5 دنانير للمحاولات التي تبدأ في تاريخ 13 إلى 15 مارس، أما فئة الشباب فسعر المحاولة ديناران فقط طوال أيام البطولة.

نظام البطولة:

ستعتمد أفضل ثلاث محاولات من الدور التمهيدى للتأهل للدور الثانى، حيث سيتأهل أفضل ثلاثة لاعبين من حيث المعدل مباشرة إلى الدور النصف نهائى. أما الدور الثانى الذي يبدأ في تاريخ 16 مارس فسوف يتأهل له أفضل 12 لاعبا من حيث المعدل يلعبون ستة أشواط ليتأهل منهم أفضل 6 لاعبين لينضموا إلى اللاعبين الثلاثة المتأهلين في الدور النصف نهائي الذي سوف يقام بتاريخ 17 مارس ليلعبوا ستة أشواط آخرى ليتأهل أفضل 3 لاعبين لدور السلم، حيث يحصل متصدر البطولة على فرصتين في النهائي وبعدها مباشرة يتم توزيع الجوائز على الفائزين من قبل الشركة الراعية زين البحرين المتمثل في أخصائي قسم الاتصالات والعلاقات العامة غازى رضي.


وقدمت إدارة عوالي للبولينغ شكرها، إلى شركة زين البحرين على دعمها اللامحدود للأنشطة الرياضية بمملكة البحرين بشكل عام ونادي عوالي للبولينغ بشكل خاص.