يستعد منتخبنا الوطني لرفع الأثقال للسيدات للمشاركة في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي تستضيفها البحرين في الفترة من 15 وحتى 20 مارس من خلال برنامجه التدريب المكثف للوصول لأعلى مستوى جاهزية واستعداد وتحقيق النتائج المشرفة للمملكة.
وبحسب الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني وبالتنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد، من المقرر أن تمثل المنتخب الوطني لرفع الأثقال 8 لاعبات لفئة الشباب تحت 17 سنة، 8 لاعبات لفئة الناشئين للأعمار دون الـ 20 سنة، وبهذا العدد يصبح الفريق متكاملا حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لرفع الأثقال للفئات الوزنية والعمرية المسموح بها للمشاركة في البطولات المعتمدة.
وستنافس اللاعبتان فاطمة ومريم الماجد للوزن المتوسط وهي المشاركة القارية الأولى لهما، حيث تم انتقاؤهما مؤخراً من برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية.
 وتتمتع اللاعبتان بأداء حركي مميز وأداء حركي عالٍ، كما ويتوقع الجهاز الفني بالاتحاد حصول الرباعتين على ميدليات ملونة في هذه البطولة نظراً لمستوييهما الفنيين واستعداداتهما القوية مع بقية زميلاتهما في المنتخب الوطني.
وأبدت اللاعبتان الاستعداد التام لخوض هذه المنافسات القارية وهذا التجمع الرياضي الكبير، حيث أكدتا أنهما تتطلعان لتحقيق أفضل النتائج والمراكز والمراتب.
 وأشارتا إلى أن "شعار الذهب" والذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في عام الذهب بات بمثابة الهدف الأسمى من أجل تحقيق الذهب للمملكة الحبيبة ويشكل لجميع الرياضيين دافعاً وحافزاً معنوياً كبيراً نحو منصات التتويج، وعاهدت اللاعبتان ببذل أقصى درجات العطاء في البطولة القادمة التي ينتظرها جميع اللاعبين واللاعبات بفارغ الصبر.