في الجولة الثانية من بطولة الأندية للبولينغ بنظام "بيكر"

"الرفاع الشرقي يواجه أم الحصم.. والحالة يلاقي الرفاع

أعلن اتحاد البولينغ، أنه ستقام في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد، أربعة مواجهات ضمن الجولة الثانية من بطولة الأندية للبولينغ بنظام "بيكر" والتي استحدثها الاتحاد البحريني للعبة للمرة الأولى، حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى الرفاع الشرقي أمام أم الحصم، والبحرين أمام مدينة عيسى، أما ضمن المجموعة الثانية فيلتقي الحالة أمام الرفاع والمنامة أمام الصم، وتقام جميع المنافسات على صالة مركز أرض المرح للبولينغ.



وقال الاتحاد البحريني للبولينغ، إنه يهدف من إقامة هذه المسابقة المستحدثة، لمواكبة المسابقات التي اعتمدها الاتحاد الدولي للعبة في رزنامته، وتنظيم بطولة بنظام "بيكر" من شأنه يسهم في اعتياد اللاعبين وتعريفهم بالنظام الجديد للعبة.

مبيناً أنه وزع الأندية الثمانية على مجموعتين بحسب مراكزهم في الترتيب العام للموسم الماضي 2016-2017، وبالتالي وقعت أندية الرفاع الشرقي حامل اللقب والبحرين ومدينة عيسى وأم الحصم ضمن المجموعة الأولى، بينما تضم المجموعة الثانية أندية المنامة والحالة والرفاع والصم.

ويضم كل فريق خمسة لاعبين، حيث سيلعب كل فريق بالمجموعة أمام منافسه في جولة واحدة، ويتأهل من كل مجموعة الفريقان الحائزان على المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، حينها يلعب متصدر المجموعة الأولى أمام وصيف المجموعة الثانية، بينما يلعب متصدر المجموعة الثانية أمام وصيف المجموعة الأولى، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية، وتقام المسابقة على مدار خمسة أسابيع، وذلك على صالة مركز أرض المرح للبولينغ.

وشهدت مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى فوز الرفاع الشرقي على مدينة عيسى 9-2، وكذلك فوز البحرين على أم الحصم بنتيجة 6-5، أما ضمن المجموعة الثانية فشهدت فوز المنامة على الرفاع 10-1 وكذلك فوز الحالة على الصم 8-3.