أكدت وزارة شؤون الشباب والرياضة، أنها حرصت على تضمين التغطية الإعلامية كأحد المحاور المهمة المتزامنة مع البرنامج الرياضي التنافسي للفتيات "رياضية".

وقالت الوزارة، إنها كلفت فريقاً إعلامياً بتغطية البرنامج بكافة تفاصيله من أجل توثيق البرنامج، ووضع الشارع الرياضي في قلب الأحداث عبر المنافسات التي ستقام بشكل أسبوعي.



وأضافت أن التغطية الإعلامية ستتضمن التركيز على نقل نتائج المنافسات وإجراء اللقاءات المصورة، ونشر الصور الخاصة بالبطولة في وسائل الإعلام المختلفة سواءً المرئية والمكتوبة، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية والرياضية، حيث بدأت التغطية تزامناً مع حفل التدشين الرسمي للبرنامج الذي أقيم، السبت الماضي، بمركز المحرق الشبابي النموذجي.

وأوضحت الوزارة أن تدشين وتنظيم البرنامج التنافسي الرياضي للفتيات "رياضية" يعد إحدى مخرجات لجنة تكافؤ الفرص بوزارة شؤون الشباب والرياضة، والتي تعمل على ادماج احتياجات المرأة في إطار تكافؤ الفرص في جميع مجالات العمل، وسينضم برنامج "رياضية" ليضاف إلى مجموعة البرامج التي تقدمها لجنة تكافؤ الفرص بوزارة شؤون الشباب والرياضة ليشكل نقطة مضيئة في برامج هذه اللجنة منذ إنشائها، لا سيما وأن استفادته ستشمل مجموعة كبيرة من الفتيات في المجال الرياضي، سواءً اللاعبات وحتى الفتيات اللاتي يمارسن الأدوار الفنية والإدارية في المجال الرياضي.