أكد رئيس الاتحاد البحريني للسباحة المستشار د.محمد مجبل، حرص مجلس إدارة الاتحاد الدائم على تنفيذ رؤى وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأوضح، أنه تماشياً مع تلك التطلعات فإن الاتحاد البحريني للسباحة يعلن عن برنامجه للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان يوم البحرين الرياضي الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل والموافق للثاني عشر من شهر فبراير الجاري.

وشدد مجبل على أن مناسبة يوم البحرين الرياضي تمثل أهمية كبرى بالنسبة لكافة قطاعات المجتمع، مبيناً بأنه يؤسس لثقافة مختلفة ويحث الجميع على بدء أسلوب حياة مختلف قائم الرياضة والحياة الصحية السليمة.



وأضاف: "ونحن في الاتحاد البحريني للسباحة نحرص كل الحرص على أن تكون لنا بصمتنا في هذه المسابقة، من خلال تنظيمنا للعديد من الفعاليات".

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن فعاليات اليوم الرياضي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة صباحاً على أن تستمر لغاية الساعة الخامسة مساءً، مبيناً بأن البرنامج سيقام في مقر الاتحاد في مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، على أن يشتمل على العديد من الفقرات والمسابقات، كما أن الدعوة مفتوحة للمشاركة في تلك الفعاليات لكافة السباحين.

في الوقت الذي كشف مجبل عن توجه الاتحاد للإعلان رسمياً عن شعاره وهويته الجديدة تماشياً مع مناسبة يوم البحرين الرياضي.

وأردف: "تمثل هذه الفعالية أفضل توقيت بالنسبة لنا للكشف عن الشعار الجديد، الذي يأتي ضمن الرؤية والاستراتيجية التي اعتمدها مجلس الإدارة لتطوير منظومة عمل الاتحاد، وتنفيذاً لرؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة".

وبين مجبل، أن الشعار الجديد يتميز بتصميمه العصري الذي يرمز لعراقة مملكة البحرين والرياضات المائية في آنٍ واحد.

ومن المقرر أن تشتمل فعاليات اليوم الرياضي على مسابقات عديدة من بينها مسابقة سحب السباح بواسطة الحبل، واختبارات التوقيت لسباحي منتخبنا الوطني في مجرى 25 متراً و50 متراً، علاوة عن برنامج السباحة الحُرة مع الزميل في المجرى القصير.

المستشار الدكتور محمد مجبل

جانب من فعاليات السباحة