كتب - عمر البلوشي:

تتواصل مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين، حيث تجمع المباراة الأولى كل من فريقي النويدرات وسماهيج عند تمام الساعة الخامسة والنصف، ومن ثم مواجهة قوية بين النجمة والحالة عند تمام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.



وفي اللقاء الأول، يتطلع سماهيج إلى مواصلة نتائجه المتميزة مع انطلاقة الدوري هذا الموسم وخطف صدارة الترتيب العام للدوري مؤقتاً، حيث يمتلك الفريق 7 نقاط في رصيده وبفارق نقطة عن المحرق المتصدر، وقدم الفريق مستويات متميزة حققها خلالها 3 انتصارات وتعرض لهزيمة واحدة، حيث سيدخل بحارة سماهيج اللقاء بنشوة الانتصار التاريخي على الرفاع في الجولة الماضية.

فيما يخوض النويدرات مباراته وفي رصيده 5 نقاطه باحتلاله المركز السابع على سلم الترتيب العام للدوري، حيث يسعى الفريق إلى الانتصار في هذه المواجهة.

وفي اللقاء الثاني، يخوض النجمة مباراته مع الحالة في لقاء قوي لكلا الفريقين، وخاصة مع التطور الملحوظ لأداء سلة الرهيب هذا الموسم، حيث يمتلك الفريق 6 نقاط في فريقه من ثلاثة انتصارات حققها هذا الموسم، مما جعله في المركز الرابع على سلم الترتيب العام للدوري.

أما الحالة، فأنه يسعى إلى عمل تشكيلة قوية تحافظ على استقرارها الفنية والمنافسة هذا الموسم بقوة على مركز متقدم مع الفرق الكبار، حيث حقق الفريق انتصارين من مباراتين خاضهما هذا الموسم جعلت في رصيده 4 نقاط في المركز الثامن.