عمر البلوشي:

تتجه الأنظار اليوم الجمعة إلى صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد ولمباراة القمة في الجولة السادسة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021، والتي ستجمع كل من فريقي النجمة والأعلى عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً في ختام الجولة.

وتشهد هذه المباراة على الرغم من قوتها تفوق فني لصالح النجمة الذي يمتلك أفضلية في الجوانب الفنية والبدنية، مما جعله المرشح الأبرز لتحقيق اللقب والحفاظ عليه، ‏في ظل تحقيق الفريق خمسة انتصارات متتالية وتربعه على صدارة الترتيب العام للدوري بمجموع 15 نقطة.



ويقود النجمة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي الذي تمكن من تحقيق الاستقرار في صفوف الفريق، ليسير النجماوية قدماً نحو تحقيق لقب الدوري للعام الثاني على التوالي في ظل جميع المعطيات التي تشير إلى أفضلية النجمة على الأهلي الذي عانى كثيراً.

ومن جانب آخر ظهر الأهلي بمستوى معزوز هذا الموسم وتعرض لخسارة مفاجئة في مباراته الماضية أمام التضامن، مما جعل الفريق يخسر نقاط مهمة تقوده نحو صدارة الترتيب العام من أجل خطف الصدارة من النجمة على الرغم من صعوبة ذلك.

وقد أجرى الاتحاد البحريني لكرة اليد تغييراً على موعد مباراة الفريق، حيث كان من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، إلا أنه تم تغيير الموعد إلى الساعة السادسة والربع مساءً، وذلك نظراً لإقامة مباراة أخرى بين الأهلي والنجمة أيضاً في دوري زين لكرة السلة عند الساعة السابعة والنصف مساءً.