بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين 2022

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي ستقام في البحرين يوم 9 ديسمبر 2022 عن انضمام شركة أمريكان إكسبرس (الشرق الأوسط) واستمرار تقديمها للدعم لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين لعام 2022 في جزيرة الريف.



وتعليقاً على ذلك، أعربت اللجنة المنظمة للرجل الحديدي في البحرين عن امتنانها وتقديرها لشركة أمريكان إكسبرس وأشادت بجهودها ودعمها المستمر للسباق.

وقالت في هذا الصدد: "يسعدنا أن تكون شركة أمريكان إكسبرس شريكنا طويل الأمد لهذا الحدث الرياضي المهم. لقد ساهم هذا التعاون بشكل كبير في التطوير الناجح لرياضات الترياتلون في المملكة".

وستشهد النسخة السادسة من البطولة مشاركة مجموعة كبيرة من الرياضيين من مختلف الأعمار، فضلاً عن تنظيم سباق خاص للأطفال (IRONKIDS) قبل السباق الرئيسي للبطولة التي ستضم أجواء داعمة لتمكين الرياضيين الشباب الملتزمين بأسلوب حياة صحي ونشط.

من جهته، قال مازن خوري الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبرس الشرق الأوسط: "تعتبر بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين لعام 2022 حدثًا رياضيًا مهمًا للمملكة والمنطقة، ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث الذي طال انتظاره. لقد عقدنا شراكة مع هذه المسابقة الرائدة شراكة لأكثر من أربع سنوات، ونتمنى حظًا سعيدًا لجميع المتسابقين".