في خطوة هامة لتعزيز الرعاية الطبية للرياضيين ذوي العزيمة، وقعت اللجنة البارالمبية البحرينية اتفاقية شراكة استراتيجية مع مستشفى رويال البحرين، المستشفى الرائد في مجال الرعاية الصحية، بهدف توفير الرعاية الطبية المتخصصة والاسعافات الاولية للرياضيين المشاركين في البطولات البارالمبية على المستوى المحلي والدولي.

تم توقيع الاتفاقية السيد محمود عاشوري، مدير الشؤون المالية باللجنة البارالمبية البحرينية، والدكتور أحمد الراشد، الرئيس التنفيذي للعمليات الإقليمية في مستشفى رويال البحرين. كما حضرت السيدة سارة حمزة هلال، مسؤولة التسويق والعلاقات العامة في مستشفى رويال البحرين.

وتشمل الاتفاقية توفير الخدمات الطبية المتخصصة للرياضيين بما في ذلك الفحوصات الطبية المنتظمة، والرعاية الصحية المستمرة، والعلاج الفيزيائي، والتأهيل، والعناية الطبية العاجلة أثناء المنافسات. وستعمل اللجنة البارالمبية البحرينية ومستشفى رويال البحرين بشكل وثيق لتوفير بيئة صحية ملائمة وتأمين الرعاية الطبية اللازمة للرياضيين.

وعبرت اللجنة البارالمبية البحرينية عن سعادتها بهذه الشراكة الهامة، التي تعزز قدراتها في تقديم الدعم الطبي للرياضيين وتطوير الرياضة البارالمبية في البحرين. من جانبه، أعرب الدكتور أحمد الراشد عن فخره بالمشاركة في هذه الشراكة وتوفير الرعاية الصحية العالية الجودة للرياضيين البارالمبيين.