كتب - عمر البلوشي:

زاد النجمة من جراح منافسه البسيتين وذلك بتفوقه عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (14/25 و28/30 و25/23 و17/25).



وفي الشوط الأول فرض النجمة أسلوب لعبة القوي وتمكن من حسم الشوط لمصحلته بفارق 11 نقطة بعدما قدم الفريق أداء مميز منذ انطلاقة المباراة، لكن البسيتين ظهر بمستوى رائع في الشوطين الثاني والثالث من المباراة وخسر الفريق بصعوبة في الشوط الثاني الذي امتد للنقاط الإضافية، ليعود بقوة في الشوط الثالث ويحسمه لمصحلته.

وسرعان ما تراجع البسيتين في الشوط الرابع الذي تمكن من خلاله النجمة من حسم اللقاء وتحقيق نقطته الخامسة عشرة في المركز الرابع، فيما بقي البسيتين في قاع الترتيب العام للدوري برصيد نقطتين وأصبح موقفه متأزم من أجل البقاء بين الكبار هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، حقق الأهلي انتصاراً مستحقاً على نظيره داركليب بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل (21/25 و20/25 و15/25) في ختام الجولة الثالثة من القسم الثاني للدوري.

وعلى الرغم من البداية المتكافئة والتفوق النسبي لصالح طائرة داركليب في التقدم، تمكن الأهلي من التقدم وقلب المعطيات لمصحلته بفضل الإرسالات الموجهة وقوة حوائط الصد في إيقاف خطورة العنيد، ليتكرر السيناريو في الشوط الثاني ويفرض الأهلاوية تقدمهم والتوجه نحو حسم المباراة لمصلحتهم.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الثالث وتمكن الفريق من السري قدماً نحو حسم المباراة لمصحلته ومواصلة ملاحقة المحرق في الصدارة، حيث حصد الأهلي نقطته الثامنة والعشرون في المركز الثاني، فيما حافظ داركليب على مركزه ثالثاً رغم الخسارة برصيد 20 نقطة.

وشهدت المباراة مشاركة المحترف السلوفاكي مارتن بافيلكا مع داركليب للمرة الأولى بعد تسجيله في كشوفات النادي بالاتحاد قبل انطلاق المباراة.