هَنّأ علي الصالح، رئيس مجلس الشورى، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة يوم المرأة العربية، الذي يصادف الأول من شهر فبراير كل عام. مشيدًا بما تحظى به المرأة البحرينية من دعم لا محدود من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى في ظل المشروع الإصلاحي لجلالته.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن الاعتزاز بالمكتسبات والإنجازات التي تحققت للمرأة البحرينية نتاجًا للجهود المثمرة والبنّاءة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، من خلال رئاسة سموّها للمجلس الأعلى للمرأة، والارتقاء بالمرأة وضمان تقدمها وتبوئها المراكز القيادية في مختلف المجالات، وهو ما عكس الصورة المشرفة لها، وأسهم في تعزيز مكانتها، وإبراز دورها الريادي على مختلف الأصعدة.

وأكد رئيس مجلس الشورى أن يوم المرأة العربية يعد مناسبة لتجديد الفخر والاعتزاز بالمرأة البحرينية، ومسيرتها الحافلة بالعطاء في سبيل رفع اسم الوطن في المحافل الإقليمية والدولية كافة، داعيًا المولى عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموّ الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بموفور الصحة والسعادة، ويوفق سموّها لما فيه الخير والازدهار لمملكة البحرين.