استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية في مقر المندوبية الدائمة لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة، اليوم، معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الذي سلم لسعادة الوزير شهادة الأيزو9001:2015 التي حصلت عليها السفارة في الإجراءات القنصلية.

وهنأ وزير الخارجية معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على هذا الإنجاز المتميز الذي حققته السفارة، مثنيا على الجهود الطيبة التي بذلها معالي السفير ومنتسبي السفارة في إتمام متطلبات الحصول على شهادة الأيزو، معربا عن تطلعه لمزيد من النتائج المتقدمة في مجالات التنظيم الإداري في كافة البعثات الدبلوماسية في الخارج، متمنيا لمعاليه ومنتسبي السفارة دوام التميز والتوفيق.

من جانبه أعرب معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عن الشكر والتقدير لسعادة وزير الخارجية على دعمه ومساندته للبعثات الدبلوماسية في الخارج، وتوجيهاته الدائمة لمزيد من التطوير في العمل الدبلوماسي والإداري، منوها بالجهود المخلصة التي بذلها فريق العمل من منتسبي سفارة المملكة في واشنطن لتحقيق هذا الإنجاز المتميز والمشرف.



حضر اللقاء سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الأكاديمية.