استقبلت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة في البحرين، برفقة الطالب حسين أبو صقر من كلية "فاتيل"، وذلك بمناسبة فوزه بالمركز الأول على مستوى مملكة البحرين في مسابقة ماستر شيف الإيطالي في موسمه السابع من بين 18 متنافسا ومتنافسة.

وفي بداية اللقاء، هنأت الأمين العام لمجلس التعليم العالي الطالب حسين أبو صقر، بمناسبة فوزه في مسابقة ماستر شيف الإيطالي، مؤكدة أن هذا الإنجاز ينعكس على مخرجات كلية "فاتيل" للضيافة من خلال ما تمتلكه من مواهب شابة وقدرات متميزة، والدور الكبير لكلية "فاتيل" وجميع منتسبيها في دعم الطلبة ودفعهم للمشاركة في المحافل والمسابقات المحلية والدولية.

وأعربت عن اعتزازها وفخرها بالإنجازات التي يحققها طلبة مؤسسات التعليم العالي، مؤكدة أن مملكة البحرين تؤمن إيمانا عميقا بأن الشباب هم المحرك والدافع الرئيس لعملية التنمية التي تشهدها المملكة وتعطي الاستثمار في المجال الشبابي أولوية كبرى، وأن مجلس التعليم العالي ماض بدعم جميع المواهب الشابة والمختلفة بما يحقق الرؤى والتطلعات المنشودة.



من جانبه، أشاد الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة، بما يوليه مجلس التعليم العالي من حرص كبير في دعم مؤسسات التعليم العالي لصقل مهارات الطلبة وتعزيز المشاركات المختلفة بما يحقق المنفعة العامة والسمعة الطيبة لمؤسسات التعليم العالي و لمملكة البحرين.

وأعرب الطالب حسين أبو صقر عن شكره وامتنانه لسعادة الأمين العام لمجلس التعليم العالي، على ما حظي به من دعم ومساندة وحرص من سعادتها، مثنياً على دعوة سعادتها لاستقباله.