تؤكد مجموعة طيران الخليج على اعتزازها الدائم بكوادرها الوطنية في كافة الشركات المنضوية تحتها، مجددة تقديرها لكل عضو من الفريق العامل فيها وتثمينها لمساهماتهم البارزة التي تدعم مساعي تحقيق أهداف ورؤية المجموعة، كما تشير إلى أن الاستثمار في العنصر البشري على قائمة الأولويات دائماً والخطط التطويرية مستمرة لرفع نسبة البحرنة وتأهيل الكفاءات الوطنية لتبوء المناصب القيادية في المجموعة.

وتنوه مجموعة طيران الخليج القابضة أن عدد البحرينيين الذين تم انضمامهم في الشركات المنضوية تحت المجموعة بلغ 169 منذ بداية العام الجاري.

كما تود مجموعة طيران الخليج القابضة التوضيح أنه في إطار استراتيجيتها لدمج أصول المجموعة تم إعادة تنظيم هيكل العمليات ودمج بعض الإدارات في جميع الشركات المنضوية تحتها وهم شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وشركة مطار البحرين الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، وأكاديمية الخليج للطيران، وذلك تنفيذا لخطط تعزيز الكفاءة والتطوير.



وتؤكد المجموعة أن إعادة الهيكلة جاءت بعد دراسة متأنية ومستفيضة وتم خلالها إعادة هندسة العمليات وإلغاء خدمات بعض الإدارات المساندة، ويتم تنفيذها مع الالتزام الكامل بقانون العمل المعمول به في مملكة البحرين الذي يُلزم الشركة بتعويض أي موظفين يتم إلغاء وظائفهم ودفع مستحقاتهم حسب الأنظمة والقوانين.