وليد عبدالله


يخوض فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم معسكرا قصيرا في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك ابتداء من السبت والذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن التحضيرات التي يجريها الفريق خلال فترة التوقف الدولية FIFA DAY، استعدادا للمباريات الرسمية القادمة.

وتتخلل فترة المعسكر خوض المحرق لوديتين الأولى أمام فريق نادي المرخية يوم الأحد، والثانية أمام فريق نادي الخور يوم الأربعاء.

ويسعى المحرق تحت قيادة المدرب الوطني محمد الشملان للاستفادة من هذا المعسكر القصير، لرفع مستوى الجاهزية الفنية والبدنية، إلى جانب التحضير الذهني وكذلك تعزيز الانسجام بين أفراد الفريق، قبل أن تعود عجلة مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للدوران من جديد بعد 17 يوما من توقفها، بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بخوض التصفيات المونديالية، حيث سيواجه المحرق فريق نادي البحرين يوم 20 أكتوبر على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بمسابقة الدوري.

وكان المحرق قد بدأ بداية جيدة بعد فوزه على حساب فريق نادي الشباب بنتيجة 3 أهداف دون رد، في حين اكتفى الفريق بنتيجة التعادل الإيجابي مع فريق نادي المالكية بنتيجة 1/1، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

وتتطلع إدارة نادي المحرق في أن يحقق الفريق الكروي أفضل النتائج وأن ينافس الفريق في جميع المسابقات، من أجل العودة من جديد إلى منصات التتويج، لاسيما على مستوى دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن غاب اللقب عن خزينة النادي لـ6 مواسم متتالية، والذي يعتبر سابقة في تاريخ هذا النادي العريق.