أكّدت المدير العام لمعهد الإدارة العامة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، أن مملكة البحرين وبفضل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، تمكنت من تحقيق نهضة وطنية شاملة في كافة المجالات، بات صيتها واضحاً في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال احتفال أقامه معهد الإدارة العامة، بمناسبة أعياد مملكة البحرين الوطنية، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.



وبهذه المناسبة، رفعت د. الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظّم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، معربةً عن فخرها واعتزازها بما حقّقته مملكة البحرين من منجزات وتقدّم وازدهار في شتّى المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

وأشارت إلى أن المعهد استطاع اليوم أن يواصل الارتقاء بمسيرة البحرين التنموية في مجالات العمل الإداري، وذلك من خلال الأهداف الإستراتيجية التي يقوم بها والمتمثلة في المساهمة في تطوير الخدمات المطوَّرة التي تواكب التطلعات التنموية، والارتقاء بالإدارة والقيادة المثلى للموارد الممكنة لتوفير الخدمات، وتعزيز السياسات المطوِّرة والداعمة لعمليات التنمية المستدامة، ونشر ثقافة التغيير المستمر والإبداع من أجل التطوير.