استقبلت الدكتورة نجاح الزياني نائب رئيس مجلس إدارة مستشفى البحرين التخصصي، الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية حيث قدمت للدكتور مصطفى السيد تبرعاً مالياً من مستشفى البحرين التخصصي، لدعم البرامج والمشاريع الإنسانية التي تنظمها المؤسسة لصالح الأيتام والأرامل البحرينيين. كما قدمت الدكتورة نجاح الزياني مجموعة من الأجهزة والمعدات الطبية مساهمة من مستشفى البحرين التخصصي لدعم الحملة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة.

وبهذه المناسبة تقدم الدكتور مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس وأعضاء ومنتسبي مستشفى البحرين التخصصي على حرصهم واهتمامهم بدعم العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وخدمة أسرها بشكل متواصل، واهتمامهم بالشراكة المجتمعية لخدمة المجتمع البحريني.



وأكد الدكتور مصطفى السيد بأن حملة التبرعات التي أطلقتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مستمرة مع المستشفيات والعيادات والمؤسسات الطبية للتبرع بأجهزة طبية جديدة أو أجهزة مكلفة في حالة جيدة، وذلك لإرسالها للمستشفيات في غزة، والتي هم في أمس الحاجة لها نظرًا لتدمير معظم المستشفيات هناك.

ومن جانبها أشادت الدكتورة نجاح الزياني باهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بكفالة الأيتام البحرينيين وتوفير الرعاية الشاملة لهم، مثمنة ما تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس الأمناء من أعمال إنسانية كبيرة داخل وخارج البحرين.

كما أعربت الدكتورة نجاح الزياني عن تشرف مستشفى البحرين التخصصي بالمساهمة مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ودعم برامجها ومشاريعها الإنسانية التي تنفذها لصالح الأسر المحتاجة والشعوب والدول الشقيقة والصديقة.