أشاد علي بن صالح ، رئيس مجلس الشورى، بالجهود المستمرة التي يبذلها منتسبو الأمانة العامة للمجلس، وحرصهم على رفد مجالات البحث العلمي بالدراسات والأبحاث القيّمة، معربًا عن الفخر والاعتزاز بمؤسسات التعليم العالي والجامعات المتقدمة التي تزخر بها مملكة البحرين، وتشكل حافزًا لمواصلة التحصيل العلمي والأكاديمي في مختلف التخصصات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، اليوم (الإثنين) أحمد صالح الملا، رئيس شؤون اللجان بالأمانة العامة لمجلس الشورى، حيث قدَّم نسخة من رسالة الماجستير التي أعدها بعنوان: "العقوبات الدولية كأداة لإدارة الأزمات السياسية الدولية: العقوبات الأمريكية على إيران وانعكاساتها الأمنية خليجيًا نموذجًا"، وحصل بموجبها على درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من الأكاديمية الملكية للشرطة.

وأثنى رئيس مجلس الشورى على المساعي البحثية التي بذلها أحمد صالح الملا، واهتمامه بدراسة وتحليل العلاقات الدولية بين الدول، متمنيًا له المزيد من التوفيق والنجاح في إعداد الأبحاث والدراسات العلمية.

من جانبه، تقدّم أحمد صالح الملا، رئيس شؤون اللجان بالأمانة العامة للمجلس، بجزيل الشكر والتقدير لرئيس مجلس الشورى، مثمنًا تشجيع وتحفيز المستمر على العطاء البحثي والعلمي، ودعم النتاجات الفكرية والأدبية والعلمية.