للسنة الرابعة على التوالي


تحت رعاية عبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، تنطلق النسخة الرابعة من برنامج رائد الأعمال التقني، أحد مبادرات الشباب الرقمي، في 21 يوليو القادم وبدعمٍ كريم من مبرة الكوهجي الخيرية، التي تُعدّ راعيًا استراتيجيًا للبرنامج منذ انطلاقه، إيمانًا منها بأهمية الاستثمار في قدرات الشباب البحريني وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم في عالم ريادة الأعمال.
وتأتي الرعاية إنعكاساً لإيمان مبرة الكوهجي الخيرية بضرورة الاستثمار في المستقبل، عبر دعم الشباب البحريني، وتعزيز المهارات الريادية لديهم، وتشجيع الابتكار، عبر الاستثمار في تعليم وتدريب الشباب لتُساهم المبرة في إعداد جيلٍ جديدٍ من رواد الأعمال القادرين على إحداث تغييرٍ إيجابيٍ في المجتمع.
وقال نائب رئيس مجلس أمناء مبرة الكوهجي الخيرية المهندس عبدالرحيم الكوهجي: "دعمنا لبرنامج رائد الأعمال التقني يأتي من إيماننا العميق بأهمية تمكين الشباب البحريني وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في عالم ريادة الأعمال، نحن فخورون بدعمنا لهذا البرنامج منذ انطلاقه، ونرى فيه فرصة عظيمة لبناء جيل جديد من رواد الأعمال المبدعين الذين يسهمون في تطوير اقتصادنا الوطني".
وأضاف الكوهجي: "نحن ملتزمون بدعم مثل هذه المبادرات التي تعزز من قدرات الشباب وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة لتحقيق طموحاتهم. نأمل أن يستفيد المشاركون في النسخة الرابعة من البرنامج بشكل كبير وأن يكونوا قادرين على تحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع ناجحة ومؤثرة".

من جانبه، قال الخبير التقني والمالي أحمد محمد بوهزاع، رئيس اللجنة المنظمة لبرنامج رائد الأعمال التقني، الشكر والتقدير إلى جميع رعاة البرنامج، وعلى رأسهم مبرة الكوهجي الخيرية، لدعمهم المستمر والسنوي للبرنامج.

وأضاف بوهزاع: "إن الدعم الذي تقدمه مبرة الكوهجي الخيرية يعكس التزامها الراسخ بتمكين الشباب البحريني وتزويدهم بالمهارات اللازمة للنجاح في عالم ريادة الأعمال. هذا الدعم يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 ويساعد في تزويد الشباب بالمهارات اللازمة للنجاح في عالم ريادة الأعمال".
وتابع بوهزاع: "نحن فخورون بالنجاحات التي حققها البرنامج في نسخه السابقة ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في النسخة الرابعة، حيث نهدف إلى زراعة بذور النجاح والثقة بالنفس لدى الشباب البحريني وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم في ريادة الأعمال".
ويسعى برنامج رائد الأعمال التقني إلى تقديم خبراتٍ عمليةٍ ونظريةٍ في مجال ريادة الأعمال، من خلال الاستفادة من تقنيات العصر والفرص الرقمية، ودعا أحمد بوهزاع جميع الشباب البحريني المهتمين بريادة الأعمال التقنية إلى التسجيل في البرنامج والاستفادة من الفرص التي يُقدّمها.