حسن الستري

هنؤوا الملك وولي العهد رئيس الوزراء بالإنجاز

أكد عدد من النواب أن فوز فريق ماكلارين في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات «الفورمولا1» للسيارات، يأتي ضمن الجهود المبذولة للتطوير والتقدم للأمام لشركة ممتلكات البحرين القابضة، وتعزيز مكانتها العالمية، تحت إدارة حكيمة وأمينة.
وهنأ رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب، النائب محسن العسبول، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية الاقتصاد الوطني، رئيس مجلس إدارة ممتلكات البحرين القابضة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، بمناسبة الحصول على المركزين الأول والثاني لفريق ماكلارين في سباق جائزة المجر الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات.
وأكد العسبول أن حصول فريق ماكلارين على المراكز الأولى في المحافل العالمية والدولية، يأتي ضمن الجهود المبذولة لتطوير «ممتلكات» البحرين وتعزيز مكانتها العالمية، في ظل الدعم المستمر من قِبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وبمتابعة حثيثة من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.
من جانبه، أشاد النائب محمد المعرفي بالفوز المستحق لفريق ماكلارين، وحصوله على المركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر للفورمولا1، معتبراً أن هذا الفوز يُعدّ ترجمةً واقعيةّ لمستقبل الشركة الواعد، بعد أن استحوذت شركة ممتلكات القابضة على الملكية الكاملة لرأس مال «ماكلارين».
وأضاف: «يُعدّ هذا الفوز إنجازاً وطنياً يُضاف إلى إنجازات البحرين الكبيرة في مجال سباقات الفورمولا1 للسيارات، كما يؤكد على احترافية فريق ماكلارين وقدراته الاستثنائية، التي مكّنته من الوصول إلى منصة التتويج، وهو ما تحقّق الآن بفضل الإدارة الجديدة للشركة، بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية والاقتصاد الوطني، رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة».
من جهتها، هنأت النائب حنان فردان مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة فوز فريق ماكلارين بالمركز الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات.
وقالت: «نرفع تهانينا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى الحكومة الموقرة وجميع أبناء شعب البحرين الوفي بهذا الإنجاز الرائع والمفرح للقلوب».
وأكدت فردان أن هذا الفوز إنجاز جديد لمملكة البحرين في مجال سباق السيارات، ومن شأنه أن يرفع من مكانة البحرين رياضياً واقتصادياً في هذا المجال، وهو محل تطلّع الجميع في الحكومة الموقرة وفي مجلس النواب.
وشدّدت على الثقة الكبيرة في وزير المالية والاقتصاد الوطني، رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، ودوره الاستراتيجي الكبير في تحقيق هذا الفوز بعد القيادة الحكيمة.
من جهته، هنأ عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائب محمد الأحمد شركة ممتلكات البحرين القابضة بمناسبة فوز فريق ماكلارين بالمركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1.
وأكد الأحمد أن عودة «ماكلارين» للصدارة في هذا التوقيت يعكس الاستراتيجيات الجيدة التي تتخذها «ممتلكات» في استثماراتها، وتعزيز ودعم الشركات التي تستحوذ عليها.
وتقدّم النائب محمد الرفاعي بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وإلى شعب البحرين، بمناسبة فوز فريق ماكلارين البحرين بالمركز الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات.
وقال إن هذا الفوز يعزّز اسم مملكة البحرين في أعلى المراتب بالمحافل الرياضية الدولية، ويؤكد حضور البحرين المتميّز في أكبر المسابقات الرياضية على مستوى العالم.
ورفعت النائب جليلة السيد تهنئتها إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وإلى شركة ممتلكات البحرين القابضة، بمناسبة فوز فريق ماكلارين بالمركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1.
وأشارت السيد إلى أن فوز ماكلارين بالمركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى لبطولة العالم للفورمولا1 سوف يرفع اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الدولية، ويعزّز مكانتها وحضورها ضمن سباقات السيارات.
ورفع عضو مجلس النواب د.علي النعيمي خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة فوز فريق ماكلارين بالمركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات.
وأكد النعيمي أن هذا الفوز المميز يأتي استكمالاً لمسيرة الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين بفضل رعاية ودعم جلالة الملك المعظم، وما يوليه من اهتمام كبير لمكانة مملكة البحرين في مجال رياضة سباق السيارات، مشيداً بالمتابعة والجهود الحثيثة لولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والتي أسهمت فيما وصلت إليه المكانة التي تحتلها مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.
كما وهنأ النعيمي وزير المالية والاقتصاد الوطني، رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، مثمّناً جهوده المتواصلة لدفع فريق ماكلارين نحو تحقيق الإنجازات التي تُضاف لسجلّ مملكة البحرين.
وثمّن النائب محمد البلوشي الجهود الدؤوبةِ التي تقوم بها شركة ممتلكات البحرين القابضة؛ لمواصلة تطوير مجالات استثماراتها الناجحة، وتعزيز مكانة الشركة وعلامتها التجارية، بما يسهم في دعم جهود التنويع الاقتصادي، ورفد أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، ضمن خطط الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وجهود وزير المالية والاقتصاد الوطني، رئيس مجلس إدارة ممتلكات القابضة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.
وهنأ البلوشي بفوز فريق شركة ماكلارين المملوكة لشركة ممتلكات بالمركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات.
وشدّد البلوشي على أهمية الاستثمار في قطاعات متنوعة، تشمل الخدمات المالية والعقارات والسياحة والصناعة والتعليم والطيران والاتصالات والإعلام والتكنولوجيا والسيارات، وغيرها من القطاعات في أماكن مختلفة، تحقيقاً للرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين في تنويع مصادر الدخل، وتنمية الإيرادات غير النفطية، وتحقيق التوازن المالي.
ورفع عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب جميل ملا حسن، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية والاقتصاد الوطني رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، بمناسبة فوز فريق ماكلارين بالمركز الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا1.
وهنأ شركة ممتلكات بالفوز المستحق في بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات بالفوز بجائزة المجر الكبرى.
وأكد على أن فوز فريق ماكلارين يأتي نتيجة الدعم المتواصل والرعاية السامية، التي تحظى بها سباقات السيارات من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مشيداً بالمتابعة والجهود الحثيثة لسموه، التي أسهمت في رفع اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الرياضية المحلية والدولية والإقليمية.
ورفع النائب د.منير سرور خالص التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة على الرؤى السديدة والتوجيهات المستمرة لتحقيق الإنجازات الدولية، كما هنّأ شركة ممتلكات البحرين القابضة الشريك الاستراتيجي لفريق ماكلارين بالفوز بالمركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى لبطولة العالم لسباقات الفورمولا1.
كما أكّد سرور على أن هذا الفوز يبرهن على قوة وتميز فريق ماكلارين، ويعكس الاستثمار والجهود التي تبذلها شركة ممتلكات البحرين القابضة في دعم هذا الفريق.
وفيما أكد عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب أحمد السلوم، أن فوز فريق ماكلارين بالمركز الأول والثاني في السباق، يأتي في ظلّ الرعاية الملكية السامية والتوجيهات السديدة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وذلك على صعيد توفير كافة أوجه الدعم للكوادر الرياضية وتوفير كافة البنى التحتية والإمكانات اللازمة لتحقيق أفضل الإنجازات.
وأشاد، بجهود وزير المالية والاقتصاد الوطني، رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، في تطوير شركة ممتلكات القابضة والشركات التابعة لها وأبرزها شركة ماكلارين، والتي تخطو خطوات كبيرة في مجال الاستثمار الرياضي ورفع اسم البحرين حالياً في جميع المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.