استقبل السيد مروان فؤاد كمال وكيل وزارة شؤون الشباب، فريق مبادرة "ملهمون صغار"، وذلك في إطار حرص الوزارة على دعم الشباب البحريني في رحلتهم نحو تطوير مشروعاتهم ومبادراتهم في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء استمع وكيل وزارة شؤون الشباب إلى شرح من قبل القائمين على مبادرة "ملهمون صغار" حول البرامج والمشروعات التي أطلقوها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى المبادرات المستقبلية والتي يسعى من خلالها الفريق إلى صقل وإبراز الطاقات الشبابية من خلال تنفيذ الخطط والبرامج بطريقة علمية مع مختلف الجهات.

وأكد وكيل وزارة شؤون الشباب، أن الوزارة حرصت على دعم مبادرة "ملهمون صغار" ضمن برنامج "بادر" الذي تنظمّه الوزارة لدعم المبادرات الشبابية في النسخة الأولى، حيث وجدت الوزارة في ملهمون صغار فرصة مثالية للوقوف إلى جانب منتسبيها وذلك في سبيل تحقيقهم لطموحاتهم الواعدة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن وزارة شؤون الشباب ماضية في تحقيق مسؤوليتها تجاه الشباب البحريني عبر دعم مبادراتهم ومشروعاتهم وصولاً إلى تحقيق أهدافهم.

ومن جانبهم أعرب أعضاء مبادرة "ملهمون صغار" عن شكرهم وتقديرهم لوزارة شؤون الشباب لدعمهم والوقوف إلى جانبهم للارتقاء بمبادراتهم الرامية إلى تفعيل دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مؤكدين سعيهم لتقديم مبادرات متميزة خلال الفترة المقبلة.