زارت مجموعة من طلبة أقسام الهندسة المدنية والهندسة المعمارية في جامعة البحرين مؤخراً شركة رينرز الشرق الأوسط للتعرف على أحدث حلول أنظمة الألومنيوم المُقدمة للمباني، مع التركيز خصيصاً على الأنظمة العالمية.

ورحّب فريق رينرز الشرق الأوسط بالطلبة ترحيباً حاراً وقدّموا لهم عرضًا شاملاً حول خلفية الشركة وعملياتها التجارية، وذلك مع التركيز على أهم النقاط التي يجب مراعاتها من قبل أولئك الذين سينضمون لقطاع توفير حلول البناء من الألومنيوم. وقدم السيد عيسى الوادي، مدير المبيعات الإقليمي في الشركة، عرضًا مُفصلًا حول عمليات الشركة، وبعدها تم اصطحاب الطلبة في جولة استكشافية عبر منتجات الشركة، حيث تم اطلاعهم على عدد من أنظمة رينرز المتطورة تقنيًا.

وفي هذا الصدد، قال السيد عيسى الوادي: "نشعر بالفخر باختيار الطلبة لنا، خاصةً وأنهم وجدونا من خلال حضورنا على وسائل الإعلام الرقمية ومكانتنا في السوق. لقد سعدنا بمشاركة خبرتنا وأفكارنا من أجل العمل والإعداد لمسيرتهم المهنية في هذا القطاع. لقد كانت تجربة تعليمية قيّمة لكلا الطرفين، ونحن سعداء لكوننا جزءًا من رحلتهم الأكاديمية."

وأشار أحد الطلبة المشاركين في الزيارة بالقول: "كجزء من مشروعنا، تمت توجيهنا من قبل أساتذتنا بزيارة أحد المزودين الرئيسيين لأنظمة الألومنيوم من أجل اكتساب معرفة عملية عن الصناعة. وأدى بحثنا عبر الإنترنت إلى اكتشاف شركة رينرز الشرق الأوسط، التي تتمتع بسمعة طيبة وخبرة واسعة."

هذا وسلطت هذه الزيارة الضوء على التزام شركة رينرز الشرق الأوسط برعاية وتنمية جيل جديد من المهنيين في هذا القطاع من خلال تزويدهم بفرص تعليمية قيّمة.

من الجدير بالذكر أن شركة رينرز الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة رينرز للألمنيوم الأوروبية الرائدة والمتخصصة في تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة. ويقع المقر الرئيسي لشركة رينرز الشرق الأوسط في مملكة البحرين وتقدم خدماتها إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى لبنان ومصر والأردن والعراق.