وصل فرنسا لحضور أولمبياد باريس 2024

وصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إلى جمهورية فرنسا لحضور منافسات أولمبياد باريس 2024 التي تقام حتى 11 أغسطس الجاري، حيث أكد سموه أن مملكة البحرين تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الرياضي، وتسعى دائماً لتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية الدولية.
كما وصل برفقته سموه نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، وكل من أنجال سموه، سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة، وسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د.عبدالرحمن عسكر.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله نائب رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية فرنسا عصام الجاسم، والأمين العام للجنة الأولمبية فارس الكوهجي.
وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بحضور هذا الحدث الرياضي العالمي، مشيراً إلى أهمية دعم الرياضيين البحرينيين المشاركين في الأولمبياد.
وأكد سموه أن مملكة البحرين تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الرياضي، وتسعى دائماً لتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية الدولية. كما أشاد سموه بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024، معرباً عن ثقته في نجاح هذه النسخة من الألعاب الأولمبية، متمنياً لكافة المنتخبات الوطنية المشاركة التوفيق والنجاح.