أشاد النائب أحمد السلوم عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب بالإجراءات الحكومية التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم للبدء في اعتماد ترقيات أكثر من 5 آلاف وموظفة من منتسبي الميدان التعليمي والتعليمي المساند، اعتباراً من شهر سبتمبر القادم.

وأكّد السلوم أن هذه الترقيات إنما تأتي تعبيرًا عن التقدير الحكومي الكبير تجاه شريحة المعلّمين وجميع العاملين في الميدان التربوي، وذلك نظير الجهود الجبّارة التي يبذلونها في تطوير التعليم والأخذ بها لمساحات واسعة من الإبداع والتميز.

وقال السلوم "معلّمونا ومعلّماتنا الأجلّاء، هم صنّاع أجيال المستقبل والذي سيكون على كاهلهم الاستمرار ببناء الوطن والمحافظة على تطوره ونمائه وازدهاره، فالأدوار والمسؤوليات التي يضطلع بها المعلّمون أدوار جسيمة وعظيمة تتطلب على الدوام شكرًا وتقديرًا".

ورفع السلوم أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك لما تحظى به المسيرة التعليمية ومنتسبيها من رعاية واهتمام، وبما يلقاه التعليم من دعم ومساندة.

وأشاد السلوم في هذا السياق بالجهود الحثيثة التي يبذلها وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن مبارك جمعة، والتي تمكنت من إحداث نقلة نوعية في مسار التعليم والخدما التعليمية وفق أفضل المعايير الدولية.

منوهًا في هذا السياق بالاستعدادات الكبيرة التي تجريها وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد في سبتمبر المقبل، وذلك من خلال العمل على توفير جميع الخدمات اللازمة للطلبة، وضمان انتظام السنة الدراسية بكل انسيابية ويسر.