بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني

اشاد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب أحمد عبدالواحد قراطة ، بدور المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في تعزيز مكانة البحرين على الساحة الدولية. وأكد قراطة أن رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، جعلت من المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية صرحًا إنسانيًا عالميًا منذ بداية العهد الزاهر لجلالته و انطلاق المشروع الوطني.
وأشار قراطة إلى أن المؤسسة حققت نجاحات باهرة في مجال العمل الخيري والإنساني، من خلال دعم الأيتام والأرامل والمحتاجين داخل المملكة وخارجها، مضيفًا أن الجهود المستمرة والتوجيهات الحكيمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ورئيس مجلس أمناء المؤسسة، قادت المؤسسة إلى التميز على كافة الأصعدة.
كما عبر قراطة عن فخره واعتزازه بالدعم الملكي الذي حظيت به المؤسسة على مدار السنوات، مما أسهم في تعزيز دورها الإنساني محليًا ودوليًا. وأشاد بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، التي جعلت من البحرين نموذجًا متميزًا في المبادرات والأعمال الخيرية، مشيرًا إلى أن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تحتفل هذا العام بمرور الثالثة والعشرين عامًا على تأسيسها، وهي مستمرة في أداء رسالتها الإنسانية بكل كفاءة واقتدار.