وقّع الدكتور خالد أحمد حسن وكيل شؤون الزراعة والثروة الحيوانية بوزارة شؤون البلديات والزراعة، والسيد عبدالرؤوف أبو قورة المدير التجاري لشركة كوادرا بي، اتفاقية للتدقيق على الشهادات والمستندات الرسمية للمتقدمين لرخصة مزاولة المهن البيطرية.

وفي هذا الصدد، أكد وكيل شؤون الزراعة والثروة الحيوانية حرص الوزارة على وضع المبادرات التي من شأنها تسهيل الإجراءات وتسريع إنجازها، لافتاً بأن الوزارة تقوم بالمراجعة المستمرة والدورية لآلية العمل المتعلقة بإنهاء إجراءات المراجعين، والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم ودراستها بما يصب في مسار تطوير العمل والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

ولفت وكيل شؤون الزراعة والثروة الحيوانية أن الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، حيث ستعمل الشركة بموجب الاتفاقية على التحقق من صحة الشهادات العلمية والخبرات العملية والتراخيص المهنية للمتقدمين لرخصة مزاولة المهن البيطرية.

يشار إلى أن شركة كوادرا بي هي شركة رائدة في تقديم خدمات التدقيق والتحقق للمنشآت الحكومية وشبه الحكومية في الشرق الأوسط، حيث تعمل مع الحكومات والشركات لمساعدة المرشحين في مواكبة بيئات الاعتماد والتراخيص سريعة التطور.