استقبلت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، بمقر وزارة الصحة، الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي، وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالقطاعات الصحية، والطالب بجامعة الخليج العربي مروان إبراهيم عبيد صاحب فكرة حملة (متنفس) ومجموعة من الطلبة المشاركين في تنفيذ هذه الحملة.

وخلال اللقاء، أكدت وزيرة الصحة أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة ودعم المبادرات والحملات الهادفة لتعزيز الوعي بالصحة النفسية بين مختلف الفئات بالمجتمع ودورها في تعزيز الصحة والرفاه للجميع.

ونوّهت وزيرة الصحة بجهود جامعة الخليج العربي وبرامجها الأكاديمية والعلمية الداعمة لتنمية قدرات وطاقات الشباب البحريني نحو تحفيز الإنجاز وتحقيق التميز في مختلف البرامج التطوعية والهادفة إلى تعزيز الجوانب الصحية والتوعوية والوقائية بين أفراد المجتمع.

وأشادت وزيرة الصحة بالجهود المقدمة والنتائج المثمرة التي حققتها حملة (متنفس) لتعزيز الرفاهية النفسية للشباب والتي انطلقت من خلال مدينة الشباب 2030 وذلك بدعم من وزارة شؤون الشباب وجامعة الخليج العربي.

ومن جانبه أعرب الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة وللدعم المقدم من جانب المسؤولين بالقطاعات الصحية للكوادر الطبية المؤهلة، مثنياً على الدعم المتواصل من جانب مملكة البحرين والذي ساهم في نجاح مسيرة الجامعة وتحقيق أهدافها ضمن إطار المنظومة الصحية الخليجية.