أكدت لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى أن الإنجازات المتتالية التي يحققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تفتح آفاقاً جديدة نحو مزيد من النجاحات والمنجزات والمكتسبات الرياضية لمملكة البحرين.

وهنأت لجنة شؤون الشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لتحقيق المركز الأول خليجياً والرابع في بطولة التاج الثلاثي للرجل الحديدي، والتي أقيمت في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، مؤكدة أن هذا الإنجاز الجديد يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية البحرينية التي يقودها سموه.

وأشارت لجنة شؤون الشباب إلى أن الخطط والإستراتيجيات التي يضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد ويدعم بشكل مباشر، أدت إلى إحداث نقلة نوعية للحركة الرياضية في مملكة البحرين، وأسهمت في تحقيق البطولات، وإحراز مراكز متقدمة ومشرفة في العديد من الرياضات الإقليمية والعالمية، سواءً أكانت للرجال أو السيدات.

وأعربت لجنة شؤون الشباب عن ثقتها في الإمكانيات والاستعدادات الكبيرة التي يمتلكها سموّه والفريق البحريني، والتي ستحقق إنجازات جديدة في بطولة العالم في هاواي وإحراز نتائج إيجابية ومتقدمة في البطولة العالمية.