أعلنت إم جي موتور البحرين – الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، عن إطلاقها لعرض الصيف الحصري الذي يشمل مجموعة استثنائية من سيارات الدفع الرباعي الرياضية والسيدان.

وهذا العرض، الذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، يُتيح للعملاء فرصة شراء سيارة أحلامهم بأقساط مريحة للغاية. ويمكن للراغبين في الاستفادة من هذا العرض الآن االشراء عبر نظام الأقساط الشهرية الذي يبدأ من 79 دينارًا بحرينيًا * شهريًا خلال فترة الحملة.

يشمل هذا العرض سيارات الـSUV والسيدان المتميزة من إم جي، مثل طراز إم جي GT، أحد أكثر الموديلات إثارة من إم جي موتور، حيث تتميز سيارة السيدان الرياضية هذه بشخصية متمردة تفرض حضورها في كل مكان تقودها، وقد جذبت انتباه قاعدة عريضة من مشتري السيارات منذ إطلاقها في المملكة في عام 2021. وهي متوفرة بمحركين مختلفين؛ 1.5T و1.5L، حيث يعطي المحرك الأول الأولوية للسرعة، ليوفر قوّة قصوى تبلغ 173 حصاناً وعزماً أقصى مقداره 250 نيوتن-متر، مما يتيح التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 8 ثواني، بينما تم تجهيز الطراز الثاني بعلبة تروس iCVT، وهو مثالي للاقتصاد في استهلاك الوقود. تتوفر إم جي GT من خلال هذا العرض بسعر يبدأ من 6،999 دينار بحريني *.



كما يتوفر ضمن هذا العرض الاستثنائي طراز إم جي RX8؛ سيارة الـSUV ذات السبعة مقاعد، والتي تأتي بمظهر جريء يجذب الانتباه وارتفاع عالٍ وخطوط انسيابية، إضافة إلى غطاء المحرك مزدوج الفتحة. وتعمل السيارة بمحرك 2.0 تيربو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ليوفر هذا الطراز القوي عزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر، ويتعزز أداءه أيضًا بفضل نظام الدفع الخلفي (4X2) الذي يأتي بشكل قياسي. يبدأ سعر إم جي RX8 من 9,999 دينار بحريني *.

لفترة محدودة، سيحصل جميع العملاء على باقة صيانة لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلومتر مع كل عملية شراء من إم جي موتور، مما يضمن بقاء سيارتهم في أفضل حالاتها على المدى الطويل. تضمن الصيانة المنتظمة أن تعمل السيارة بأفضل أداء وتجنب الأعطال المفاجئة. كما تضمن الخدمات عالية الجودة التي يقدمها المتخصصون المؤهلون في إم جي موتور أن يتم التعامل مع سيارات العملاء بأقصى درجات العناية. كما يشمل العرض الصيفي كذلك تظليل النوافذ بأفلام هوبر أوبتك العازلة، الاسم الرائد لأفلام النانو سيراميك التي توفر أقصى درجات الأداء والراحة والمظهر المميز. توفر أفلام هوبر أوبتك عزلًا فعالًا للحرارة وانعكاسية منخفضة ومتانة ممتازة، حيث تقلل من الوهج وإرهاق القيادة، وبالتالي تعزيز راحة القيادة، إضافة إلى المحافظة على المقصورة الداخلية وحمايتها من الحرارة. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من ضمان حصري لمدة 6سنوات أو 200,000 كيلومتر*.

وتعليقًا على ذلك، أعرب السيد محمد زكي، مدير عام شركة الزياني للسيارات، عن سعادته بإطلاق هذه الحملة، قائلاً: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا فرصة لامتلاك سيارة أحلامهم بأسعار في متناول الجميع. إن توفير سيارات عالية الجودة مقرونةً بخدمات مُتميزة هي أولوية لدينا، وهذا العرض يتماشى مع ذلك."

وتقدم إم جي مجموعة من الموديلات المُتميزة المناسبة للجميع. سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان رياضية مثل إم جي GT الجريئة أو إم جي 6 الاستثنائية، أو سيارة رياضة متعددة الاستخدامات للعائلة مثل إم جي RX8 أو إم جي ZST التي تتماشى مع أسلوب الحياة العصري، فإن إم جي هي خيارك المثالي. جميع موديلات إم جي وأسعارها متوفرة على الموقع الالكتروني bahrain.com-www.mg، والذي يمكن الزوار أيضًا من اختيار ومقارنة وتخصيص سياراتهم الجديدة من إم جي بطريقة بسيطة وحديثة، إضافة إلى حجز تجربة القيادة والاطلاع على خطط التمويل الأكثر ملاءمة لهم. تواصلوا اليوم مع إم جي موتور البحرين على 17703703 للمزيد من المعلومات. كما يمكنكم أيضًا زيارة الموقع الإلكتروني (-www.mgbahrain.com)، ومتابعة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على تويتر للاطلاع على آخر العروض والأخبار. *تطبق الشروط والأحكام.