ضمن إطار إسهاماته المتواصلة في البرنامج الإسكاني الحكومي، أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن عزمه لتنظيم المعرض الأول للتمويلات العقارية بالتعاون مع بنك الإسكان، والذي من المقرر إقامته على مدى يومين في مجمع البنك المالي الكائن بمنطقة عراد، وذلك يومي الخميس والجمعة، 31 أغسطس الجاري والأول من ديسمبر المقبل، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

ويأتي تنظيم هذا المعرض الأول من نوعه في تاريخ البنك، ليكون بمثابة محطة متكاملة للجمهور العام من الباحثين عن حلول تمويل عقارية ملائمة تضمن امتلاكهم لمنازل أحلامهم، حيث يضم 9شركات تطوير عقاري رائدة في المملكة تستعرض مشاريعها السكانية المتميزة تحت سقف واحد. ويستهدف المعرض التعريف بخدمات التمويل العقاري المتاحة في البنك، والتي تتوافق وتلائم الراغبين في الاستفادة من برامج التمويلات الإسكانية الجديدة التي يطرحها بنك الإسكان.

وبهذه المناسبة، صرّحت فاطمة العلوي، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلة: "يسرنا تنظيم أول معرض للتمويلات العقارية على مستوى البنك، وذلك بالتعاون مع بنك الإسكان وبمشاركة أبرز مؤسسات التطوير العقاري في المملكة. ونطمح من خلال هذا المعرض تزويد عامة المواطنين بحلول وخيارات تمويل ملائمة تضمن حصولهم على منزل العمر في أحد المشاريع السكنية العصرية، وذلك عبر الاستفادة من البرامج الإسكانية التي يوفرها بنك الإسكان. وتتماشى هذه الخطوة مع توجيهات القيادة الرشيدة الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين الخاص والعام، و تعكس إيماننا بضرورة المساهمة بدورنا في الملف الإسكاني، بما يضمن تطوير الخدمات الإسكانية المقدمة للمواطنين. وندعو جميع المواطنين الراغبين في الحصول على حلول تمويلية عقارية مميزة زيارتنا في المعرض ليستفيدوا بالعروض والمزايا الخاصة بهذا الحدث "



ويواصل بنك البحرين الإسلامي بجهود حثيثة طرحه للمبادرات التي تخدم كافة القطاعات المحورية في المملكة، وذلك في ضوء التزامه المستمر بالمسؤولية الاجتماعية. كما ويسعى البنك بشكل دائم لتعزيز شراكاته والتعاون مع الجهات الرسمية ومختلف مؤسسات القطاع الخاص في دعم وتنفيذ المشاريع والمبادرات الهادفة للارتقاء بمعيشة المواطنين في المملكة وتحقيق تطلعاتهم.