كشفت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي موتورز في مملكة البحرين، مؤخراً عن سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كلياً، مما يعكس التزامها الراسخ بالابتكار والتميز وتلبية احتياجات السوق المتطورة في مملكة البحرين.

هذا وأقيم حفل خاص أقيم في معرض ميتسوبيشي موتورز البحرين - الزياني للسيارات في المعامير بتاريخ 10 يونيو 2024، للكشف عن الطراز المطوّر، وذلك وسط حضور السيد راشد زايد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات، والسيد رضوان طارق، المدير العام، وعدد من أعضاء الإدارة في الشركة وكبار الشخصيات والضيوف وممثلي وسائل الإعلام.

تم تصميم سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كلياً لتناسب أصعب التضاريس وظروف القيادة اليومية، حيث تأتي بتصميم جديد كلياً للشاسيه ونظام الدفع الرباعي Super Select 4WD-II والعديد من التجهيزات الأخرى التي تعزز الأداء وتنوع الاستخدامات. وبفضل الخلوص الأرضي الأكبر وأنماط القيادة السبعة المتطورة المصممة خصيصاً للقيادة على الرمال والحصى والتضاريس الصخرية وغيرها، توفر سيارة L200 تجربة قيادة سلسة وممتعة مهما كانت طبيعة الطريق.

تمثل ميتسوبيشي L200 الجديدة كليًا نقلة نوعية في قطاع شاحنات البيك أب، حيث تتميز بمجموعة من التحسينات الرائدة المصممة للارتقاء بتجربة القيادة ووضع معايير جديدة في الأداء والمتانة. تم تصميم L200 من الألف إلى الياء للتعامل مع التضاريس الأكثر تطلبًا والتحديات اليومية، وتتميز بهيكل مُعاد تصميمه بالكامل ونظام Super Select 4WD-II، وميزات أخرى متعلقة بالأداء توفر براعة استثنائية متعددة الاستخدامات.

بالإضافة إلى قدرات الأداء الاستثنائية، تضع سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كلياً معايير الأمان على رأس أولوياتها، حيث تم تجهيزها بأحدث أنظمة الأمان مثل نظام تخفيف حدة التصادم الأمامي، والتحذير من مغادرة المسار، والتحذير من النقطة العمياء، وشاشة المراقبة متعددة الاتجاهات (Multi Around Monitor)، وإمكانية توصيل الهاتف المتحرك لاسلكياً عبر Apple Car Play وAndroid Auto. وتعمل هذه الابتكارات بتناغم تام لتوفير أعلى مستويات الأمان وراحة البال للسائق والركاب على حدٍ سواء.

علاوة على ذلك، تعكس سيارة L200 الجديدة كلياً التزام شركة ميتسوبيشي موتورز بالبيئة والاستدامة، حيث تهدف إلى تقليل الانبعاثات والحد من أثر السيارة على البيئة. وبفضل المحرك فائق الكفاءة واستخدام مواد التصنيع الصديقة للبيئة، تسعى الشركة من خلال سيارة L200 إلى بناء مستقبل أكثر حفاظاً على البيئة دون التنازل عن الأداء الفائق أو مستويات الراحة التي لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة، صرح السيد راشد زايد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات، بالقول: "نحن سعداء بإطلاق سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كليًا في مملكة البحرين، مما يعكس التزامنا بتقديم أحدث وأفضل التقنيات في عالم السيارات لعملائنا الكرام. تمثل سيارة L200 الجديدة كلياً نقلة نوعية في فئة شاحنات البيك أب، حيث تقدم مستويات أداء وأمان صديقة للبيئة لا تضاهى. ونحن على ثقة من أنها ستتجاوز توقعات عملائنا وتعزز مكانة شركة الزياني للسيارات كعلامة تجارية رائدة في مجال السيارات في المنطقة."

من جانبه، علق السيد رضوان طارق، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، قائلًا: "يمثل إطلاق سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كليًا علامة فارقة في رحلتنا لتزويد مشتري السيارات في مملكة البحرين بمنتجات وخدمات استثنائية. يعد طراز L200 مزيجًا مثاليًا من القوة والدقة والاستدامة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام التجاري والشخصي. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالعملاء في معرضنا واطلاعهم على قدرات هذه السيارة الرائعة."

منذ إطلاقها في العام 1978، نجحت سيارة ميتسوبيشي L200 في تلبية المتطلبات التجارية للعملاء، ولكن الجيل الأحدث منها يلبي أيضاً المتطلبات المتنوعة للعائلات والاستخدامات الشخصية، ما يجعلها السيارة الأفضل في فئتها لأي مغامرة.

للمزيد من المعلومات وحجز تجربة القيادة، يرجى التواصل مع شركة الزياني للسيارات من خلال المعرض الكائن في منطقة المعامير أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishi-motors.com.bh، أو الاتصال على (17703703). قم بمتابعة صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك (Mitsubishi.Bahrain) وانستغرام (@mitsubishimotorsbahrain) و(@MitsubishiBah) على منصة إكس لمعرفة آخر الاخبار والعروض. تطبق الشروط والأحكام.