محرر الشؤون الاقتصادية



تنظّم المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي وجي آي سي ميديا الإماراتية، وبالشراكة مع الهيئة العامة للرياضة ومركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي غداً حفل تكريم جوائز البحرين الثالثة للمديرين في القطاعين العام والخاص، الداعمين للذكاء الاصطناعي وعلوم المستقبل.

وسيتم خلال الحفل، تكريم أفضل 35 مدير في البحرين، وهم جزء من النخبة التي قدمت دعماً وابتكاراً في مجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة. كما سيتضمن الحفل مجموعة من الجلسات الحوارية المتعلقة بمجال الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.

ويُعَدُّ هذا المؤتمر الأكبر من نوعه إقليمياً لتكريم المديرين الذين قدموا جهوداً متميزة في تطوير استراتيجياتهم من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات بفعالية وإتقان.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ورئيس المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي د.جاسم حاجي، شكره وتقديره العميق للشركاء الرئيسيين على رعايتهم الكريمة للحفل ودعمهم المتواصل للابتكار واستخدام الذكاء الاصطناعي.
وأشار، إلى أنهم ساهموا في تأسيس مبادرات رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي بالخليج العربي، ما دفعَ بمسيرة الابتكار والإبداعِ في علوم المستقبل إلى الأمام.

وأضاف حاجي أنه سيتم انتقاء 6 مديرين للمراحل النهائية التي ستقام في كيب تاون، جنوب أفريقيا.