أبرم بنك السلام اتفاقية تعاون مشترك مع شركة بريق الرتاج للخدمات العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، وذلك بهدف تقديم عروض تمويل عقارية للزبائن الراغبين بامتلاك الوحدات المدرجة في كلٍ من مشروع قرية رأس حيان وواحتي.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتيح بنك السلام لزبائنه الاستفادة من حلول التمويل العقارية بمعدلات ربح تنافسية وإجراءات موافقة سريعة. كما سيحظى الزبائن بفترة سماح مرنة تصل إلى 6 أشهر، إضافة إلى إعفائهم من الرسوم الإدارية ورسوم التثمين، ومنحهم نقاط إضافية في برنامج مكافآت الولاء. وعلاوة على ذلك، سيحصل الزبائن على استشارات مجانية من شركة We Invision Design & Execution للتصميم والتنفيذ، وخصومات خاصة على المستلزمات الالكترونية في كلٍ من إلكترونيات غاز السلام ومتجر بن هندي الإلكتروني وشركة يوسف خليل المؤيد.

كما سيُعفى الزبائن المؤهلين للاستفادة من برنامج "تسهيل" من رسوم تسجيل العقار ورسوم تأمين الحياة والتأمين ضد الحرائق. وستتولى شركة بريق من جانبها مسؤولية تأثيث الشقق المدرجة في المرحلة الأولى من مشروع واحتي، بالإضافة إلى عرض القسائم المصنفةRHA و RA في مشروع قرية رأس حيان.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة بريق الرتاج: "نحن في بريق الرتاج نسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول العقارية التي تلبي احتياجات وتطلعات زبائننا الكرام. ومن خلال شراكتنا مع بنك السلام، نحن متحمسون لتقديم حلول تمويلية مبتكرة وميسرة للراغبين بالتملك في مشروعي قرية رأس حيان وواحتي. تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجيتنا لتوفير تجربة سكنية فريدة وعصرية في مملكة البحرين، حيث نعمل جاهدين لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تسهم في تحسين جودة الحياة لزبائننا وتعزز من مكانتنا كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري".

وفي تعليقه حول هذا التعاون المشترك، قال السيد أنور مراد نائب رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام: "إثراء تجربة زبائننا وتيسير أهدافهم المالية هو ما نطمح إليه دائماً، وهو الدافع المحرك لكافة جهودنا من مبادرات وعروض. ومن هذا المنطلق، يسعدنا أن نتعاون مع شركة بريق الرتاج لتزويد الزبائن بحلول تمويل عقارية ميسرة ومرنة وتنافسية تدعمهم لتملك الوحدات المدرجة في كلٍ من مشروعي قرية رأس حيان وواحتي. وتأتي هذه الخطوة بالتماشي مع استراتيجيتنا الرامية لدعم التطلعات الوطنية عبر توفير الحلول المالية الميسرة التي تمكن المواطنين من تملك الوحدات السكنية الملائمة والمساهمة عبر ذلك في الملف الإسكاني الوطني".

ويُشار إلى أن قرية رأس حيان مشروع رائد يعيد تعريف التجربة الاستثنائية للحياة العصرية المستدامة في أحضان الطبيعة، وهو يقع في الساحل الشرقي الجنوبي لمملكة البحرين. ويضم هذا المشروع المتفرد قسائم بمساحات متنوعة تتراوح مساحاتها بين 212 حتى 717متر مربع، لتتماشى بذلك مع مختلف احتياجات وتطلعات الزبائن.

ويقع مشروع واحتي في قلب جزيرة المحرق، تحديدًا في منطقة قلالي، على بعد دقائق معدودة من العاصمة المنامة ومدينة ديار المحرق وجزر أمواج. وهو يضم شققًا عصرية تتألف من 2 إلى 3 غرف نوم ، وغرفة معيشة ومطبخ ومواقف للسيارات وغيرها من المرافق.

للمزيد من المعلومات حول عروض وحلول التمويل العقاري التي يقدمها بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق .Skiplino