للإسهام بتطبيق أحدث البرامج والإستراتيجيات التأهيلية..

أعلنت مجموعة فنادق الخليج عن تقديمها تبرعاً الى مركز تفـاؤل للتربية الخاصة بهدف دعمه للاستمرار في تقديم الدعم المعنوي والتعليمي للأطفال ذوي العزيمة من خلال تطبيق أحدث البرامج والإستراتيجيات التأهيلية.

وقالت مجموعة فنادق الخليج، في بيان أمس، إن الرئيس التنفيذي للمجموعة قدم شيك التبرع الى هيفاء مرزوق مديرة مركز تفـاؤل للتربية الخاصة الذي تم تأسيسة عام 2008 ويقدم خدمات تربوية خاصــة للأطفــال ذوي العزيمة بهدف تنمية قدراتهم ومساعدتهم على التكيف ودمجهم اجتماعياً.

ونقل البيان عن جناحي قوله إن هذا التبرع يأتي من منطلق المساهمة الفعالة والمتوالية لمجموعة فنادق الخليج ودعمها المستمر للمبادرات الخيرية في مملكة البحرين، والتزاما من المجموعة بالنهوض بمسؤوليتها الإجتماعية ودعم العمل الخيري بما يعود بالنفع على المجتمع البحريني من خلال المساهمة في دعم برامج وأنشطة الجمعيات الخيرية بالمملكة.

من حهتها، أعربت هيفاء مرزوق عن امتنانها الجزيل لمجموعة فنادق الخليج، مؤكدةً أن هذه المساهمة ستمكن المركز من الاستمرار في تقديم الدعم المعنوي والتعليمي للأطفال ذوي العزيمة من خلال تطبيق أحدث البرامج والإستراتيجيات التأهيلية كما سيسهم في زيادة الأثر الذي تحققه خططها ذات الصلة و إطلاق المزيد من البرامج وزيادة عدد المستفيدين.