عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد المركزي لملاك جزر أمواج اجتماعها الثامن للعام 2024 وقررت خلال الاجتماع منح تخفيض بنسبة 10% لملاك الفلل السكنية الذين سيبادرون بسداد رسوم الاتحاد عن العام 2024 بشكل فوري خلال الأيام العشرة الأولى من شهر سبتمبر القادم.
كما تم إخطار الملاك بشأن الانتفاع خارج الحدود لسداد المستحقات الناجمة عن ذلك للاتحاد، وتم أيضا خلال الاجتماع تكليف أمين السر والأمين المالي ومدير الاتحاد بإعداد الهيكل الوظيفي للاتحاد.
وقال سعادة النائب أحمد صباح السلوم رئيس الاتحاد المركزي لملاك جزر أمواج أن الاتحاد حريص على التعاون مع الملاك وتقديم كل التسهيلات التي من شأنها دعمهم ومساعدتهم دون المساس بحقوق الاتحاد القانونية وواجباته في الحفاظ على الجزر وصيانتها وتقديم الخدمات اللازمة.. ومن هنا انطلقت فكرة تقديم خصم 10% لملاك الفلل السكنية الذين سيبادرون بسداد رسوم الاتحاد عن العام 2024 بشكل فوري وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق الأول من سبتمبر لعام 2024 وحتى يوم الثلاثاء الموافق العاشر من سبتمبر ولمدة 10 أيام.
علما بأنه يمكن الدفع عن طريق بنفت فواتير، أو الحضور أو التحويل في الحساب البنكي الخاص بالاتحاد للاستفادة من الخصم.
وتابع قائلا "نحن على ثقة بمزيد من تعاون الملاك في المرحلة القادمة بعد أن لمس الجميع الشفافية في العمل منذ تولت الإدارة الجديدة المسئولية، والجهود المميزة التي تبذل لتنفيذ رغبات الملاك وطموحهم في عودة جزر أمواج إلى الواجهة مرة أخرى كواحدة من أهم الوجهات الإسكانية الراقية والمميزة في مملكة البحرين".