أعلنت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي موتورز في مملكة البحرين، عن تسليمها لمجموعة من سيارات ميتسوبيشي لشركة جوبار لتأجير المعدات والشحن والتفريغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير الآليات الثقيلة في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

هذا وقد ضمت المجموعة التي تم تسليمها مؤخرًا خمسة سيارات من طراز ميتسوبيشي أتراج، سيارة المدينة الإقتصادية المفضّلة من ميتسوبيشي، وتعتبر هذه المجموعة واحدة هي الأولى من دفعات أخرى من السيارات التي سيتم تسليمها من قبل الزياني للسيارات إلى شركة جوبار لتأجير المعدات والشحن والتفريغ في المستقبل القريب، وذلك كجزء من استراتيجيتها لتوسيع أسطولها وتحسين خدماتها وتعزيز وجودها في السوق.

وقد قام السيد عبدالعزيز ناصر، العضو المنتدب في شركة جوبار لتأجير المعدات والشحن والتفريغ، بتسلم المركبات نيابة عن الشركة، حيث أعرب عن سعادته بهذه المناسبة وعن تقديره للمستوى المميز الذي تقدمه شركة الزياني للسيارات في مجال خدمة الزبائن والصيانة.



تم تسليم السيارات في صالة عرض ميتسوبيشي موتورز - الزياني للسيارات بمنطقة المعامير، وذلك وسط حضور كل من السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، والسيد رضوان طارق، المدير العام المساعد لشركة الزياني للسيارات.

وبهذه المناسبة، أشار السيد محمد زكي إلى الميزات التنافسية والمبتكرة لسيارة ميتسوبيشي أتراج، مؤكداً أن هذه الميزات قد أهلت سيارة أتراج لتصبح واحدة من أكثر سيارات المدينة تفضيلاً في فترة زمنية وجيزة بين مشتري السيارات، الأفراد والمؤسسات، ليس في المملكة. البحرين فحسب، بل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. من جانبه، أعرب السيد رضوان طارق عن شكره وتقديره شركة جوبار لتأجير المعدات والشحن والتفريغ لثقتها في منتجات وخدمات الزياني للسيارات المتميزة.