تختتم اليوم مباريات الأسبوع العاشر من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين الكهرماء وتطوير في تمام الساعة 4.45 مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

يبدوا على ضوء ما حملته النتائج الأخيرة في المسابقة فإن اللقاء سيكون صعب ولا يمكن التكهن بنتيجته، إذ سيكون اللقاء مهم للغاية لكلا الفريقان. فريق الكهرماء يدخل اللقاء برصد 11 نقطة في المركز الثاني فبعد نتائجه في المباراة الأخيرة والتراجع في المستوى تخلى عن صدارته للمسابقة، لذلك سيكون اليوم أمام فرصة لتصحيح المسار والعودة للصدارة في حال تحقيق الفوز وألا فأن أي نتيجة أخرى قد تضعف حظوظه في المنافسة اللقب الذي يطمح للحفاظ عليه، لذلك يعول جهازه الفني على خبرة اللاعبين لتجاوز المرحلة الماضية والعودة إلى سكة الأنتصارات في هذه المواجهة الصعبة.



في المقابل فريق تطوير يدخل اللقاء ب 4 نقاط متراجعاً للمركز الخامس بعد سلسلة من النتائج السلبية، الفريق يبحث عن العودة والمنافسة على أقل تقدر على المراكز الشرفية والأستعداد الأمثل لمسابقة الكأس، ويتطلع جهازه الفني إلى مستوى قوي ومغاير من اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء وبدأ مرحلة جديدة للمشوار القادم.