أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، عن خالص تهانيهما إلى سعادة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بمناسبة تزكيته نائبًا لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن قارة آسيا حتى العام ٢٠٢٥.

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة أن تزكية سعادة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نائبًا لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، يأتي انعكاسًا للدور البارز لسعادته في خدمة كرة القدم العربية، وثقة وتقدير الجمعية العمومية لعمل سعادته البارز في مختلف أركان منظومة الكرة العربية.

وقالا إن الاتحاد البحريني لكرة القدم ماض في العمل سويًا مع الاتحاد العربي نحو تطوير وارتقاء كرة القدم في الدول العربية، عبر دعم الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.



وأشارا إلى أن تواجد سعادته في مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم سيسهم في تفعيل البرامج المختلفة الكفيلة بخدمة الشباب الكروي العربي والارتقاء بمستوياته.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن الثقة التامة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في عمله بمجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم، ومواصلة مشوار النجاح والتميز للاتحاد في الجوانب كافة، متمنيًا التوفيق لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز الفيصل آل سعود ولأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم كافة.