يعقد نادي سماهيج الثقافي والرياضي في 20 نوفمبر الجاري 2023م اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية للدورة الانتخابية 2026-2022م، وذلك منذ تشكيل مجلس الإدارة برئاسة محمد إبراهيم حسن في يونيو من العام الماضي 2022م.

وقال أمين السر صادق أحمد السماهيجي، الاستعدادات قائمة لعقد الجمعية العمومية العادية يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2023م، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى للتحضيرات من خلال إعداد التقرير الأدبي والمالي والتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة والجهات ذات العلاقة، كما تمت دعوة أعضاء الجمعية العمومية لنادي سماهيج المسددين لرسوم الاشتراك والذين يحق لهم الحضور.

وذكر أمين السر صادق أحمد، منذ تشكيل مجلس الإدارة في الدورة الحالية وهناك توجه ملحوظ لتنمية العضوية بالنادي للاستفادة من الخبرات التي كانت تعمل بالنادي بمختلف تخصصاتها، وكذلك الاستثمار في الكوادر والطاقات الشبابية التي تثري العمل الرياضي والثقافي والاجتماعي، سواء على مستوى مسابقات الدوري الخاصة بألعاب النادي "كرة اليد، كرة السلة، كرة الطاولة، كرة القدم"، أو على مستوى الفعاليات التي يقيمها وينظمها نادي سماهيج.



وأكد صادق أحمد، على ضرورة مواكبة أعضاء الجمعية العمومية للتطورات التي يشهدها النادي من خلال الحرص على حضور اجتماع الجمعية العمومية ومتابعة جميع التفاصيل والخطط الحالية والمستقبلية التي يعكف مجلس إدارة النادي العمل عليها.

وختم أمين السر صادق السماهيجي، لازال المجال مفتوحاً لاستقبال طلبات العضوية الجديدة، واستقبال طلبات تجديد العضوية للانضمام لقائمة حضور الجمعية العمومية والمساهمة في تقديم المقترحات والأفكار والتطلعات.