حقق المتسابق البحريني المتألق في سباقات الدراجات النارية الصحراوية سلمان محمد نتائج متميزة في أولى جولات بطولة العالم للباها وأولى جولات بطولة السعودية والشرق الأوسط والتي أقيمت بحائل بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 8 وحتى 10 من شهر فبراير الجاري.

ففي اليوم الأول للمرحلة الاستعراضية التي بلغ طولها 31 كيلومتراً في منطقة مشار حقق المركز العاشر على الترتيب العام والسابع على الفئة نفسها، في اليوم الثاني والمرحلة الثانية والتي بلغ طولها 480 كيلومتراً حقق المركز التاسع على الترتيب العام والسابع على فئة FIM، وفي اليوم الأخير انهى سلمان السباق في المركز السابع على التريب العام والخامس على الفئة.



وأشار سلمان أن المرحلة الثانية شهدت صعوبات كثيرة من ناحية المسار، في اليوم الثالث تعرض سلمان لخلل تقني في الدراجة ولكنه تمكن من اصلاحها والعودة لأجواء السباق وانهاءه بنجاح.

وقد أعرب سلمان محمد عن رضاه بالنتائج التي حققها رغم المنافسة القوية والمشاركة الواسعة والصعوبات التي واجهها أثناء مراحل السباق ورغم فارق التجهيزات بينه وبين الكثير من المتسابقين، مؤكداً أن مستوى الجولة الأولى من البطولة العالمية للباها كان قوياً وهو ما يؤكد على جاهزية المتسابقين الذين شاركوا في أولى جولاتها.

ووجه سلمان محمد الشكر والامتنان العميقين لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على دعمه الكبير وكل ما يقدمه لرياضة السيارات والدراجات النارية واهتمامه الشخصي بجميع المتسابقين كما وجه الشكر والامتنان لـ Saudi dirt bike center على دعمهم السخي له فلولا هم لما تحققت هذه النتائج في هذه المشاركة بالنسبة له، واعداً ومعاهداً بأنه سيواصل طريقه من أجل تحقيق المزيد من الانجازات والنتائج المشرفة للمملكة في المشاركات القادمة.