أشاد عدد من جماهير سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 بالتنظيم المميز والفعاليات المتنوعة المصاحبة لأجواء السباق، وقالوا إن مملكة البحرين أثبتت تميزها خلال العشرين عاماً الماضية بتنظيم السباق على أعلى مستوى من الاحترافية.

وقالوا لـ"بنا"، إن السباق لا يقتصر على كونه فعالية رياضية عالمية تستقطب أنظار العالم وحسب، بل يعتبر مناسبة ترفيهية وثقافية تعزز التواصل الإنساني مع الأفراد من مختلف بقاع العالم، مؤكدين فرحهم وسعادتهم بوجودهم ومتابعتهم لأجواء السباق المثيرة والحماسية.

وفي هذا السياق قال كيم كيزر من هولندا، إنه يحضر سباق الفورمولا1 مع زوجته للمرة الأولى، معرباً عن سعادته بحضوره هذه الفعالية المهمة والمميزة، مؤكداً إنه لمس فيها مستوى التنظيم العالي ونوعية البرامج والفعاليات المصاحبة التي تم انتقاؤها باهتمام وعناية، مبيناً حرصه على حضور سباق الفورمولا1 نظراً لكونه أحدى أهم المسابقات العالمية، أما زوجته فاطمة كيزر فأبدت إعجابها الشديد بالأجواء العامة في مملكة البحرين، وقالت إنها أحبت الروح الجميلة واللطافة التي يتمتع بها أهل البحرين والتي لمستها من خلال تفاعلها مع منظمي وزوار السباق.



وعبر فيو كلايدس من جنوب أفريقيا الذي يزور مملكة البحرين للمرة الأولى، عن سعادته بوجوده في هذه الفعالية التي أبهرته للغاية، وامتدح طيبة شعب البحرين في التعامل مع ضيوفهم، متطلعاً إلى زيارة مملكة البحرين مرة أخرى في المستقبل القريب نظراً لاستمتاعه الكبير بالأجواء والفعاليات، فيما وصفت زوجته كاشال كلايدس، نفسها بأنها محظوظة لتواجدها في هذا السباق العالمي الضخم، وعبرت عن إعجابها الشديد بعالم السباقات، وقالت إن الأجواء في حلبة البحرين الدولية ممتعة للغاية كما أن تعامل أهل البحرين كان على قدر عال من حسن الضيافة والكرم.

وقالت سيلاويس كلايدس من جنوب أفريقيا أنها المرة الأولى التي تزور فيها حلبة البحرين الدولية لحضور سباق الفورمولا1، مبدية إعجابها بالفعاليات وأجواء الترفيه المصاحبة للسباق.

وقال بول لوكيس إنه يعمل كمهندس ويقدم الدعم الفني لفريق ماكلارين المتعلقة بمجال تكنولوجيا المعلومات، وأوضح أنه يقوم بمهام إدارة الشبكة المعلوماتية لنقل بيانات السباق إلى المختصين في فريق ماكلارين، وهو يحضر السباق للمرة الخامسة، مبيناً حرصه على حضور السباق الذي يتميز بالأداء العالي، ومتابعة أجوائه الاستثنائية، وترقبه للسباقات القادمة بحماس واهتمام كبير.

أما موهن راج من جمهورية الهند، فبين أنه مقيم في مملكة البحرين ويحضر سباق الفورمولا1 للمرة الرابعة، معبراً عن سعادته بمرور الذكرى العشرين لهذه الفعالية المهمة والتي تحظى باهتمام عالمي كبير، فهناك جماهير ضخمة تصل مملكة البحرين للمتابعة من دول العالم، مؤكداً استمتاعه الكبير بأجواء السباق ومراحله والفعاليات المصاحبة التي تناسب جميع الأعمار. وعبرت زوجته باراتي موهن راج، عن سعادتها بحضور السباق مع أسرتها، ولمست وجود فعاليات متجددة ومختلفة كل عام، مشيدة بتصميم وتنظيم مرافق السباق وجهود مملكة البحرين في تنظيم فعاليات ناجحة على المستوى العالمي.

وعبرت لورين هوريستوت من أستراليا عن سعادتها بتواجدها في هذا السباق الذي تحضره منذ الصباح الباكر، وبينت حماسها لحضور جميع الفعاليات المصاحبة في موقع الحدث، أما كالي بيبيان فعبرت عن مشاعر حب كبيرة لمملكة البحرين وشعبها، وحماسها لمتابعة جميع مراحل السباق.

فيما قال أميتيش زيناه من جمهورية الهند أنه يزور مملكة البحرين للمرة الأولى لحضور فعاليات سباق الفورمولا1، معبراً عن إعجابه بمستوى تنظيم السباق والفعاليات المصاحبة له، وشبه حلبة البحرين الدولية بالمدينة الشاملة التي تحتوي على كل ما يحتاجه الفرد من وسائل الترفيه، فهناك برامج متنوعة على مدار اليوم وتتناسب مع جميع الفئات العمرية وخصوصاً الأطفال.