في ختام الجولة مباريات الجولة 14 من دوري الكبار

وليد عبدالله

يلتقي "الأربعاء" فريق نادي النجمة وفريق نادي الحالة على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ"عراد"، وذلك في ختام مباريات الجولة 14 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.



ويدخل النجمة بقيادة مدربه أحمد عيسى هذه المواجهة وفي جعبته 16 نقطة جمعها من 4 انتصارات و4 تعادلات.

ويتطلع الفريق إلى العودة من جديد لسكة الانتصارات التي ابتعد عنها من الجولة 11 بعد فوزه الأخير على فريق الحد بـ4/2، بعدها تعرض الفريق لهزيمة أمام الشباب بـ3/1، فيما تعادل أمام المتصدر الرفاع بـ3/3 في المباراة المؤجلة من الجولة 12.

ويطمح الفريق إلى تكرار فوزه على الحالة، بعد أن نجح في الفوز عليه بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 3 من منافسات القسم الأول.

في المقابل، يخوض الحالة بقيادة مدربه المصري ياسر رضوان هذه المباراة وهو يمتلك 16 نقطة جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد.

ويتطلع الفريق إلى الثأر من هزيمته أمام النجمة في القسم الأول، من خلال تحقيق الفوز الذي يستعيد من خلاله الروح المعنوية والتوازن، بعد سلسلة النتائج المتذبذبة التي تعرض لها منذ آخر انتصار حققه في الجولة الثامنة على حساب الرفاع الشرقي بنتيجة هدف دون رد. حيث لم يحقق بعدها الفريق أي فوز يذكر، بعد أن تعرض لـ4 هزائم أمام سترة، الخالدية، الأهلي والبسيتين، مقابل تعادل وحيد أمام المنامة في الجولة الماضية.