أنهت إدارة شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية ملف القيادة الفنية للفريق الكروي استعدادا لمنافسات "دوري الجامعات لكرة القدم" بعد أن نجحت الإدارة في التعاقد مع المدرب البحريني عيسى العيناوي وزميله أحمد جناحي مساعدا للمدرب، حيث وقّع المدرب العقد مع رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي بحضور الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج وعدد من أساتذة الجامعة وطلبتها.

وأكد الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج على أن الجامعة الأهلية تأمل ومن خلال هذه الخطوة العودة إلى منصات التتويج الكروية وطلابها أهلا لذلك مع ما يمتلكونه من مواهب وقدرات، معبرا في الوقت نفسه عن شكر الجامعة واعتزازها بهذه البطولة التي انطلقت بتوجيه ورعاية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتي كان لها أثرا بالغا في تعزيز الأنشطة الرياضية والكروية تحديدا في الجامعات.

ونوه الحواج بالخبرة التي يتمتع بها المدرب عيسى العيناوي، مؤكدا أن الرياضة جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية للطالب الجامعي وأن الجامعة حريصة على تعزيزها وديمومتها في نفوس الطلبة وتوجيهها نحو خدمة الوطن ورفع اسمه عاليا، فضلا عن ما للرياضة كاستثمار من عائد إيجابي على مستقبل الشباب.

من جانبه تحدث رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي عن جهود الجامعة في رعاية مواهب الطلبة وتخريجهم شخصيات متكاملة يمتلكون المعرفة والمهارة ويرتقون بمهاراتهم بمختلف أنواعها وفي مقدمتها المهارات الرياضية.

وتعهد المدرب عيسى العيناوي بالالتزام بتقديم أقصى جهد للفريق قائلاً: أعدكم بأنني سأوفي بوعدي وأبذل قصارى جهدي. وأنتم عليكم الالتزام بالتدريب والتعاون لتحقيق الفوز والبطولة بإذن الله تعالى، كما وأعرب عن شكره واعتزازه لإدارة الجامعة الأهلية على الثقة التي أولته إياها.