وليد عبدالله

تعاقد نادي البسيتين مع الحارس الشاب سلمان جاسم، وذلك للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.
وأكد مصادر لـ"الوطن الرياضي" أن نادي البسيتين فتح خط المفاوضات مع الحارس سلمان جاسم، وذلك من أجل انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث أبدى الحارس موافقة على عرض البسيتين، وتم الاتفاق على كافة بنود العقد، وأنه بانتظار الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى صفوف الكتيبة البسيتينية.
وكان الحارس سلمان جاسم قد بدأ مشواره مع نادي المحرق، قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق نادي الخالدية، فيما مثل فريق نادي عالي الموسم الماضي، والذي صعد معه إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن حقق الفريق المركز الثاني في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية.
ويسعى نادي البسيتين برئاسة يحيى المجدمي إلى المواصلة في جهوده لدعم الفريق الأول لكرة القدم، من خلال تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين، وذلك بهدف تشكيل فريق قادر على المنافسة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تعيد الفريق من جديد إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن هبط الفريق مجددا إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، عندما حل في المركز 12 والأخير في دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم المنصرم.