يشارك المنتخب الوطني للجوجيتسو في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا بالعاصمة الأردنية عمّان، وسط مشاركة 171 لاعب ولاعبة يمثلون 9 منتخبات وطنية عن منطقة غرب آسيا.
ويترأس وفد المنتخب نائب رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو السيد أحمد محمد جناحي، والمكوّن من: مدرب المنتخب روبرت هينيك، واللاعبين: عبدالله الشيخ الذي سيشارك في منافسات فئة الشباب وزن تحت 62 كيلوجرام، اللاعبة آلاء صلاح التي ستشارك في منافسات فئة السيدات وزن تحت 57 كيلوجرام، واللاعب محمد السوار الذي سيشارك في منافسات فئة الرجال وزن تحت 56 كيلوجرام، واللاعب سلمان خلفان الذي سيشارك في منافسات الرجال وزن تحت 62 كيلوجرام، واللاعب عبدالله حبيب الذي سيشارك في منافسات فئة الرجال وزن تحت 69 كيلوجرام، واللاعب حسن أسامة الذي سيشارك في منافسات فئة الرجال وزن تحت 69 كيلوجرام، واللاعب محمود النجار الذي سيشارك في منافسات فئة الرجال وزن تحت 77 كيلوجرام، واللاعب خالد فرج الذي سيشارك في منافسات فئة الرجال وزن تحت 94 كيلوجرام واللاعب د. أحمد العرادي الذي سيشارك في منافسات فئة الرجال وزن فوق 94 كيلوجرام.
وبهذه المناسبة، قال رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو السيد أحمد محمد جناحي: "إن الاتحاد البحريني للجوجيتسو برئاسة سعادة السيد رضا إبراهيم جناحي، حريص على تعزيز مشاركة الجوجيتسو البحرينية في مختلف البطولات، بالصورة التي ترتقي بمستوى وأداء لاعبي ولاعبات الفرق والمنتخبات الوطنية، وتدفع بهم نحو الظهور بمستويات فنية مشرفة تحقق المزيد من الإنجازات".
وأضاف: "وإن المشاركة في بطولة غرب آسيا تأتي ضمن روزنامة مشاركات الاتحاد لعام 2024، والتي نتطلع من خلالها في ان يقدم أفراد المنتخب المستوى المشرف والمنافسة على المراكز الأولى"، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في مشاركته بهذا الحدث الرياضي.