ترأس رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الاجتماع الـ 18، لمجلس إدارة الاتحاد، حيث استعرض نائب رئيس الاتحاد للشؤون المالية والإدارية علي البوعينين، الوضع العام للجوانب المالية والإدارية للاتحاد للسنة الحالية 2018.
وقدم نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، عرضا تفصيليا لكافة المشاركات للمنتخبات الوطنية، متضمنا البرنامج العام والميزانية المطلوبة لضمان نجاح تحضيراتها للمشاركات.
كما قدم مدرب المنتخب الوطني الأول ميروسلاف سكوب عرضا تفصيليا عن مشاركة المنتخب في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23"، إذ تطرق سكوب للجوانب الإيجابية والسلبية في المشاركة، كما قدم إحصائيات مختلفة عن مشاركة اللاعبين، بالإضافة إلى استعراض برنامج المنتخب للمرحلة المقبلة، إذ اعتمد مجلس الإدارة إقامة معسكر إعدادي للمنتخب الوطني في الأسبوع الثالث من شهر يونيو المقبل ويستمر لمدة 21 يوما.
وجدد مجلس الإدارة ثقته في المدير الفني للمنتخب الأول ميروسلاف سكوب والطاقم الفني المعاون له.
وقدم مجلس الإدارة شكره لعضو مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي، والأمين العام إبراهيم البوعينين على الجهود المميزة في إخراج نهائي كأس الملك المفدى بشكل تنظيمي مميز، كما قدم مجلس الإدارة الشكر لجميع العاملين في الحدث.
كما قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي إيجازا عن سير المسابقات حتى الآن للموسم الجاري 2017-2018.