ستشهد بطولة أبوظبي جراند سلام التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو عودة سلسلة الأساطير، حيث سيواجه الأسطورة الياباني صاحب الحزام الأسود دايسوكي سوجي الملقب " بأمازون" البطل الأسطوري فيتور ريبيرو الملقب " بشاولين " في صالة الألعاب الرياضية في أوتا، بطوكيو يوم الأحد 29 يوليو، في المحطة الأولي من جولة الجوجيتسو حول العالم.

دايسوكي "أمازون" سوجي، البالغ من العمر 37 عاما، هو أسطورة الحزام الأسود في رياضة جيو جيتسو ويمثل فريق كاربي دايم، وهو أيضا مقاتل مخضرم في الألعاب القتال المختلطة (MMA) حيث أضاف 18 لقبا لأسمه.

وقال داسوكي سوجي "إنه لشرف لي أن أمثل اليابان في بطولة أبوظبي جراند سلام هنا في طوكيو. إن سلسلة الأساطير في فعاليات اتحاد الإمارات للجوجيتسو رائعة للغاية ، ومن دواعي سروري أنا أكون مدعوا بها ، فأنا متحمس جدًا لمواجهة فيتور شاولين، فهو لاعب حقق كل شيء في رياضة الجوجيتسو والعاب القال المختلطة. إنها بالفعل ستكون مباراة مثيرة بلا شك.



فيتور ريبيرو الملقب " بشاولين " ، يبلغ من العمر 39 عاما، وقد شارك شاولين مرتين في سلسلة الاساطير بطولة أبوظبي العالمية للجيو جيتسو للمحترفين، وفي عام 2017 خنق شاولين اللاعب كيني فلوريان مما جعله فاقد الوعي ، وفي عام 2016 أجبر دانيال مورايس على الاستسلام.

وفي تصريح له، قال فيتور ريبيرو "ستكون هذه المرة الثالثة لي في سلسلة الأساطير ولكنها ستكون المرة الأولىلي التي أتنافس فيها خارج أبوظبي ، لذا فإنها ستكون تجربة جديدة . إنها للحظة فخر بالنسبة لي أن أقاتل دايسوكي، أفضل لاعب في اليابان . كل ما يمكنني قوله هو أنها ستكون مباراة خاصة بالتأكيد ، وأود أن أشكر اتحاد الإمارات للجوجتسو على تنظيمه عالي المستوى .

وستضم بطولة أبوظبي جراند سلام في طوكيو بعض أفضل اللاعبين في هذه الرياضة ، بما في ذلك مايسا كالداس، وأمل أمجد، وبيانكا باسيليو، وناتيلي ميلو ، وباولو مياو، وتياجو برافو ، ودي جي جاكسون وكاينان دوارتي، ورودسن ماتيوس ، وجوتبرج بيريرا وجواو غابرييل روشا وجيرار لابينسكي وغيرهم ممن سيبحثون عن نقاط إضافية ليرفعوا ترتيبهم في تصنيف اتحاد الامارات للجوجتسو ويتنافسون أيضا على حصتهم من الجوائز البالغ مجموعها 120,000 دولار أمريكي.

ستبدأ بطولة أبوظبي جراند سلام في طوكيو في الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً (بتوقيت طوكيو). وتجري منافسات الأوزانلجميع اللاعبين المتنافسين في صالة أوتا للألعاب الرياضية بطوكيو.

نبذه مختصرة عن بطولة أبوظبي جراند سلام بطوكيو

يبدأ موسم جولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجتسو لعام 2018/2019 يوم 29 يوليو ، في صالة أوتا للألعاب الرياضية بطوكيو ، اليابان. الموعد النهائي للتسجيل هو 24 يوليو.

سيتم بث الموسم الرابع من جولة أبوظبي جراد سلام العالمية للجوجيتسو على الهواء مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، و قناة كومبات في البرازيل ، و فلوجرابينج في جميع أنحاء العالم ، وفي أوقات متأخرة ، سيتم البث على قناة فوكس سبورت في آسيا ، وفايت نيت ورك في كندا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وأسترو في ماليزيا ، وستارهوب في سنغافورة ، و أيه بي اس - سي بي ان في الفلبين ، وأورانج تي في في إندونيسيا ، و أس سي تي في في فيتنام ، وسنجتل في سنغافورة وأستراليا ، وأس ا فار في أوروبا ، وسوبر سبورت و أزما سبورت في إفريقيا ، وفايت سبورتس في الكاريبي وأمريكا الشمالية وأوروبا.

وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول جولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجتسوفي الأسابيع القادمة. ابق على اطلاع على أحدث الأخبار بمتابعة صفحة جولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجتسو على انستجرام وفيس بوك وتويتر.

بطاقات اعتماد الإعلام

يمكن لوسائل الإعلام إجراء لقاءات سريعة مع اللاعبين في منطقة الإعلام خلال يومي يوم الأحد 29يوليو. ويمكن الحصول على بطاقات اعتماد الاعلاميين يوم الأحد 29 يوليومن الساعة التاسعة صباحاً في صالة أوتا للألعاب الرياضية. يجب تقديم بطاقة الهوية لاستلام بطاقة الاعتماد.

فعاليات أسبوع النزالات

برنامج قياس الوزن

تاريخ قياس الوزن ما قبل المنافسات:السبت 28 يوليو [17:00 إلى 19:00 مساء]

المكان: صالة أوتا للألعاب الرياضية

قياس الوزن باكراً يوم المنافسات: الأحد 29 يوليو [08:30 حتي 10:00 صباجا

المكان: صالة أوتا للألعاب الرياضية

الحدث الرئيسي: الأحد 29 يوليو [9:30 صباحًا حتى 18:00 مساءً]

المكان: صالة أوتا للألعاب الرياضية