في مستهل مشاركته بمسابقة الجوجيتسو، ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة، خسر اللاعب ميثم سباع أمام اللاعب الأوزبكستاني "khomidjon muminov"، "وزن 69 كغ" بنتيجة 5/2 وذلك على القاعة الرياضية بمدينة " غيلورا بونغ كارنو"، حيث كانت الآمال معلقة على سباع للظهور بصورة أفضل، والمضي قدماً في مشواره بالمسابقة، بيد أنه خسر من الدور الأول ليودع المنافسة.

وتستمر السبت منافسات الجوجيتسو، حيث سيشارك كلا من عبد الله سينا منفردي، ومحمد عبد العزيز أبو إدريس في وزن 62 كغ بينما سيشارك محمد غريب بوزن 94 كغ وستنطلق المنافسات في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت جاكرتا "السادسة صباحاً بتوقيت مملكة البحرين".



إلى ذلك، أكد إداري منتخب الجوجيتسو عن استغرابه من خسارة اللاعب ميثم سباع أمام الأوزبكي، مشيراً إلى أنه لا يعرف الأسباب الحقيقية وراء الخسارة، خصوصاً وأن سباع يتمتع بإمكانات جيدة، وقد خاض إعداداً جيداً من أجل الجاهزية للمعترك الآسيوي، وسبق له أن نازل لاعبين من أبطال العالم يحملون الحزام الأسود والبني.

وقال جناحي إن سباع كان مرشحاً بقوة لصعود منصة التتويج، ولكن أداءه الجمعة كان غير طبيعي، مضيفاً " الخصم الأوزبكي لم يكن قوياً وليس ضعيفاً في الوقت ذاته، ولكن سباع لم يقدم مستواه المعهود، وهو يتمتع بخبرة كبيرة ولم يدخل بخوف، وهو أمر وارد في عالم الرياضة، ونتمنى لباقي لاعبينا التعويض في المنافسات القادمة".