وصل ممثلا مملكة البحرين فريق KHK وشقيقه فيكتوريوس إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الأحد، وذلك استعدادا لخوض غمار سباق آل مكتوم الدولي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدما بتنظيم من نادي دبي للرياضات البحرية.

ويسعى فريق KHK ملك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للحفاظ على لقبه بعد تتويجه بسباق آل مكتوم الموسم الماضي وهو أغلى سباقات التجديف الشعبي في منطقة الخليج، فيما يسعى فريق فيكتوريوس ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى وضع بصمته وخطف أول ألقابه في هذا السباق الغالي.



وسيخوض ممثلا مملكة البحرين تدريباتهما الجادة استعدادا للسباق الكبير الذي يقام، الجمعة، حيث تأهل KHK بعد فوزه بلقبي الجولة الأولى والثانية من خلال إحرازه المركز الأول في جولتي بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي، بينما حقق فيكتوريوس المركز الثاني في الجولة الأولى والمركز الثالث في سباق الجولة الثانية.

ويحمل الحدث المرتقب أهمية خاصة كونه يمثل النسخة الخامسة والعشرين والتي تشكل سباق اليوبيل الفضي مما يرفع من حماس المنافسة الكبيرة والتي رأت النور للمرة الأولى عام 1998 بعد موسم واحد من إشهار هذه الفئة بفكرة ودعم من المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم - موسم 1996-1997.